قدوسه

قدوسه @kdosh_1

عضوة جديدة

حمام الطفل حديث الولاده

الأمومة والطفل

مساء الخير خواتي بنات حواء .... انا ألحين في الشهر الثامن من الحمل .. وابيكم تعلموني شلون احمم طفلي ان شاءالله ؟ هل يكون الحمام يوميا؟.... وشنو الكريمات المناسبه له بعد الشاور ؟ وهل مساج زيت الزيتون له فوائد ؟ وشلون اعتني بفروة الراس او الشعر؟ بليز خبروني حتى اكون على درايه من الحين .. انتظر ردودكم وخبراتكم اللي راح استفيد منها ..:27:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميمي19
ميمي19
للرفع
قدوسه
قدوسه
وينكم خواتي ؟؟ اللي ترد علي راح ادعيلها من كل قلبي الله يرضى عليها ويخلي لها عيالها .... وانا مابي شي الا من واقع تجاربكم مع عيالكم جزاكم الله خير .. شرفوني وفرحوني بردودكم لأني صدج محتاجه أعرف ...وكله في ميزان حسناتكم ... ومشكوره أختي ميمي 19 على الرفع ..
majhoola
majhoola
شلون احمم طفلي ان شاءالله ؟

انا شريت لولدي اسفنجة من المذر كير

بس ما انصحج فيها مو صحية ابدا

هل يكون الحمام يوميا؟

بالنسبة لي اكيد

.... وشنو الكريمات المناسبه له بعد الشاور ؟

انا استخدم له منتجات qv لانها مو معطرة وطبية وولدي عنده حساسية من المنتجات المعطرة

وهل مساج زيت الزيتون له فوائد ؟

ممتاز يغذي البشرة ويقوي العضلات

وشلون اعتني بفروة الراس او الشعر؟

بعد استخدم شامبو غير معطروقبل الحمام بساعة ادهنه بزيت الزيتون او السمسم

ان شاء الله اكون افدتج
قدوسه
قدوسه
مشكوره اختي majhoola والله يخلي لج عيالج ويفرحج فيهم ... وانتظر المزيد من الخبرات من خواتي ....
rose_81
rose_81
الله يقومك بالسلامة يا عزيزتي ..
يفضل الحمام يوميا إذا كان الجو صيفا أما في الشتاء يوم بعد يوم ..
صراحة أنا بكره الكريمات و هالأشياء لكن كنت أدهن ابني بزيت الزيتون ليلا قبل النوم و في الصباح أحممه و إذا كان في احمرار في منطقة تغيير الحفاظ بستعمل للان كريم Bepanthen و يجب أن تتأكدي بتنشيف هذه المنطقة جيدا بعد كل حمام أو غيار ..
الشامبو ؟ أكيد Johnson و لكن لا تضعي كميات كبيرة ، فقط القلييييييييييييييل و تأكدي من إزلة الشامبو جيدا تجنبا لظهور القشرة ..
بالنسبة لطريقة الحمام أتمنى من الأخوات يفيدوكي لأني ما كنت أحمم ابني في أول أشهره ، كانت أمي و أم زوجي هما اللي يحممان ابني و الله يقومك بالسلامة يا حبيبتي ..