** اميرة المنتدى **

انا عندي الاثنين
كل الطبخاات تنفع
بس اللي بالكهربااء بطيييييييييييييييييييييييييئ يااخذ وقت طويل عكس الفرن الي بالغااز
لكن مع كذا افضل الكهربااائي لانه اكثر من ناااحيه الامااااااااااااااااااااااااان
اب ت
اب ت
ياعمري مافيه طبخات معينه للكهرب وطبخات معينه للغاز بعض البيوت فيه واحد من الثنين وبس كافي بس اذا كان عنك الاثنين فهو فقط للمساعدة لو صار عندك عزيمة ومزنوقه اتمنى اني افدتك
مربى كرز
مربى كرز
الكهربائي بطيء ولا يشقر الدجاج زين
عروس الشام
عروس الشام
موضوع الرفوف إنتي تتحكمي فيه.. يعني ممكن تشيلي الرفوف و تغيري مكانها.. أنا أحياناً أستخدم الرف في الوسط و أحياناً أشيله و أحطه تحت على حسب الأكلة

أما بالنسبة للفرق بين الكهرباء و الغاز فالفرق كبير..
أنا شخصياً جربت الغاز و كرهته و بعت فرني القديم مع إني استخدمته سنة بس و اشتريت واحد كهربائي

لأن الغاز و لو كان ذاتي الإشعال يعني مو محتاجة تستخدمي كبريت أو قداحة لإشعاله
فإنه خطير.. لأنك لو كنتي تحاولين تشغلينه و ما اشتغل و جربتي تفتحيه ممكن يهب فيكي (صارت معي :( )
و أحياناً كثيرة كانت تخرب القداحة و نتصل بالصيانة و يجو يصلحوه و يرجع يخرب مع إنه من أحسن نوع (سيمنز) يعني إيطالي و مع ذلك مجنون.. كرهته موت
و الأكل كان ياخذ فيه وقت طويل.. مرة حبيت أشوي فيه دجاج.. 3 ساعات و ما كان يستوي و بالآخر أكلنا الدجاج نص ني..

الكهرباء أحسن بمية مرة و مريحني خصوصاً لو فضيت أنبوبة الغاز فجأة ما آكل هم و أي أكل كنت أطبخه على شعلة الغاز أكمل طبخه بالفرن..

إن شاء الله أكون أفدتك
لوليا
لوليا
موضوع الرفوف إنتي تتحكمي فيه.. يعني ممكن تشيلي الرفوف و تغيري مكانها.. أنا أحياناً أستخدم الرف في الوسط و أحياناً أشيله و أحطه تحت على حسب الأكلة أما بالنسبة للفرق بين الكهرباء و الغاز فالفرق كبير.. أنا شخصياً جربت الغاز و كرهته و بعت فرني القديم مع إني استخدمته سنة بس و اشتريت واحد كهربائي لأن الغاز و لو كان ذاتي الإشعال يعني مو محتاجة تستخدمي كبريت أو قداحة لإشعاله فإنه خطير.. لأنك لو كنتي تحاولين تشغلينه و ما اشتغل و جربتي تفتحيه ممكن يهب فيكي (صارت معي :( ) و أحياناً كثيرة كانت تخرب القداحة و نتصل بالصيانة و يجو يصلحوه و يرجع يخرب مع إنه من أحسن نوع (سيمنز) يعني إيطالي و مع ذلك مجنون.. كرهته موت و الأكل كان ياخذ فيه وقت طويل.. مرة حبيت أشوي فيه دجاج.. 3 ساعات و ما كان يستوي و بالآخر أكلنا الدجاج نص ني.. الكهرباء أحسن بمية مرة و مريحني خصوصاً لو فضيت أنبوبة الغاز فجأة ما آكل هم و أي أكل كنت أطبخه على شعلة الغاز أكمل طبخه بالفرن.. إن شاء الله أكون أفدتك
موضوع الرفوف إنتي تتحكمي فيه.. يعني ممكن تشيلي الرفوف و تغيري مكانها.. أنا أحياناً أستخدم الرف في...
شكرا بنات جزاكم الله خيرا ما قصرتوا انا عندى غاز وكهربا صح كلامك عروس الشام انا مرة هب فينى واتعقدت منه بس هلق بحاول ارجعله علشان فرنى الكهربا لاحظت انه ما يوزع الكهربا كويس يعنى الحرارة يطلع الاكل مو نفس السواء ؟؟فقلت جرب الغاز ؟
اشكر مروركم الغالى على قلبى