مظــــلة

مظــــلة @mthl_1

عضوة فعالة

طالبه منكم النصيحه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخواتي انا حاصله على شهادة بكلريوس مع اعداد تربوي عمري 28

وحصلت على وظيفة تعاقد لمدة سنه كامله

يعني عندي خبره

تقدم لي شخص و مقتدر

في نفس الوقت شارط علي ترك الوظيفة

اهله شافوا فيني كل الصفات الي يبغاها ولدهم وهو موافق ولكنه شرط اني ما اتوظف لانه مقتدر

محتارة

وابغى منكم النصيحه
10
650

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ياعمري*
*ياعمري*
ليه تتركين الوظيفة ؟
مو من حقك انك تتوظفين ؟
لو منك يروح ويجي بداله عشرة
ممكن تجي وحدة وتقول الحرمه مكانها بيتها تربي اولادها ومدري ايش .. بس في نظري أنا انسانة لي الحق اني اتوظف ولي الحق اني اعيش حياتي .. ماانخلقت انا عشان اتزوج وبس ؟
وشوفي مشاكل المتزوجات هنا وش كثرها .. أغلبها لأن الحريم نسوا ان لهم كيان ولهم حياة غير زوجهم
مدام كراث
مدام كراث
مقتدر مقتدر صدق وأبوه تاجر بمعنى لكلمه .. ولا موظف وراتبه 12 ألف وهاذي تجارته ؟

إذا والله الولد غني ومن عائله قويه تقدر تدعمه لو صار شئ لاقدر الله بعدين .. وسمعتهم كويسه
وافقي ليه لاء
والله ماعمري شفت مدرسه متزوجه مبسوطه !
نهاية الشهر راتبها كله رايح مصاريف البيت وشوي شوي الرجال يخلي نفسه من كثير مسؤوليات .. معد يسدد إلا الكهرب والمويه ويشتري اللحم والرز وكل الباقي عليك

عمومن لو دارت الدنيا لاقدر الله وبسم الله عليك الله يوفقك .. بس أقول لو !
وتطلقتي أو خذ ربي أمانته (بعيد الشر يارب) .. ممكن ترجعين تتوظفين .. لإن الشهاده معك والخبره معك

شوفي لو كان شرطه إنك تبطلين الدراسه كان أختلف ردي .. لإن الدراسه شئ مهم وتفيدك بحياتك وبدونها مالك مستقبل
لكن أنتي ظمنتي الشهاده وظمنتي الخبره .. خلاص كافي .. تفرغي لنفسك ودلعيها ونامي وكبري الوساده ووسعي صدك وخلي المصاريف كلها عليه
سجلي في نوادي الصباح وروحي جمعات وسهرات بالليل
إذا أنتي تبغين لك حياة إجتماعيه وفالك التوفيق يارب
*ياعمري*
*ياعمري*
مقتدر مقتدر صدق وأبوه تاجر بمعنى لكلمه .. ولا موظف وراتبه 12 ألف وهاذي تجارته ؟ إذا والله الولد غني ومن عائله قويه تقدر تدعمه لو صار شئ لاقدر الله بعدين .. وسمعتهم كويسه وافقي ليه لاء والله ماعمري شفت مدرسه متزوجه مبسوطه ! نهاية الشهر راتبها كله رايح مصاريف البيت وشوي شوي الرجال يخلي نفسه من كثير مسؤوليات .. معد يسدد إلا الكهرب والمويه ويشتري اللحم والرز وكل الباقي عليك عمومن لو دارت الدنيا لاقدر الله وبسم الله عليك الله يوفقك .. بس أقول لو ! وتطلقتي أو خذ ربي أمانته (بعيد الشر يارب) .. ممكن ترجعين تتوظفين .. لإن الشهاده معك والخبره معك شوفي لو كان شرطه إنك تبطلين الدراسه كان أختلف ردي .. لإن الدراسه شئ مهم وتفيدك بحياتك وبدونها مالك مستقبل لكن أنتي ظمنتي الشهاده وظمنتي الخبره .. خلاص كافي .. تفرغي لنفسك ودلعيها ونامي وكبري الوساده ووسعي صدك وخلي المصاريف كلها عليه سجلي في نوادي الصباح وروحي جمعات وسهرات بالليل إذا أنتي تبغين لك حياة إجتماعيه وفالك التوفيق يارب
مقتدر مقتدر صدق وأبوه تاجر بمعنى لكلمه .. ولا موظف وراتبه 12 ألف وهاذي تجارته ؟ إذا والله الولد...
حريم أول الي كانو كذا .. بس زوجك على ماعودتيه
اذا انتي عوّدتيه تعطينه من مصروفك .. ف انتي الي راح تخسرين صدقيني لأنه راح يتعوّد عليك !
انتي مو ملزومة أبد تصرفين عالبيت .. والشرع أمر بمصروف لك .. هذا غير مصروف البيت
يعني راتبك لك انتي .. وزيادة عليه مصروف يعطيك اياه
حلو انك تساعدينه .. بس سلف ويرجعه لك لأن الرجال مايملا عينهم شي , وبدل مايشحت من خلق الله
عالعموم هالشي كله يرجعلك .. اذا انتي موافقة تتخلي على وظيفتك عشان الزواج أو لا :)
ومثل ماقلتي زوجك مقتدر .. بس انا لو مكانك مااتخلى عنها أبد لأني تعبت حتى أحصلها وآخرتها اضيّعها !
بالتوفيق
ا~**لمتفائله**~
ا~**لمتفائله**~
يا اختي اول شئ صلي صلاة الاستخاره
اذا الله كاتبلك بتاخذينه بتاخذينه
والوظيفه مو كل شئ بكره بيجونك عيال وتنشغلين وتتركينه
والله يوفقك ويكتبلك الي فيه الخير
منى البراهيم
منى البراهيم
حبيبتي . .

إذا والله مواصفاته حلوة وهو إنسان خلوق وابن أجواد فصراحة أقولك بالعكس ضحي بالوظيفة وبيعوضك ربي
يمكن يغير رايه بعدين , وعسى الله يكتب لك الخير . .
حالتكم أرحم عندي من اللي يتزوجها بس عشان وظيفتها .