مالحب الا للحبيب الاولي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
الكلام اللي بقوله مو مشكله بس هذي اختي
متزوجه وعندها بنت وتحب زوجها حيل
الى الان ممتاز البنت ذي من ايام طفولتها كانت تحب ولد عمي
وولد عمي مادرى عنها على قولتهم حب سري بالقلب وبس
الولد مادرى عن مشاعرها عشان يبادلها او لا المهم انها حبته 11 سنه تحبه
الين جاء نصيبها واتزوجت وافقت لان على قولتها مابقى حجه ترفض فيها المعرس لانها قد رفضت واجد بدون سبب
وافقت لان الخطيب كان كل بنت تتمناه مواصفات توب
وحبته ونست ولد عمها الين جاء الصيف هذا ولد عمي تزوج وجهزت لعرسه فرحانه ولا فيه شي
الين زفوه وشافته مع العروس انا واقفه جنبها وكلنا متلثمين وباينه عيونها مدمعه من ورى اللثمه
انا ساكته ماكلمتها ومن طقوا على اسم المعرس قامت رقصت مع خواته
انا جتني الصيحه وبنفس الوقت خفت عليها من كلام الحريم بيقولون وش دخلها قاطه
يوم خلص العرس صاحت في الحمام محد درى عنها الا انا واستغربت لان على خبري انها تحب زوجها قالت من شفته كنت بموت من الغيره ومشاعري كلها اتجددت
انا ماالومها بس الخطا خطا
قلبي بين نارين هي تقول اتمنى له كل خير وافرح له بعد ابيكم تنصحونها لانها بتقرى كلامكم
بنات لاتجرحونها بالكلام حطوا حالكم مكانها تراها صعبه وربي مو بسهوله تشوفين حبيبك حت لو نسيتيه مع وحده ثانيه
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفجرالاخير
الفجرالاخير
والله ماادري شقول

لانها عارفه كل الكلام اللي بقوله
ومتأكدة انها واعيه وفاهمه ان اللي صار غلط في غلط
خليها تنتبه لزوجها
لو بيوم بس خان بنظرة راح تموووووووووت قهر
وراح تعرف ان اللي صاحت عليه في الحمامات وانقهرت عليه مايسوى ربع هالقهر!!!

وربي يوفقك ويوفقها لما يحبه الله ويرضاة

ولكل البنات اللي بعدي ايااااكم والتجريح
اياكم والرد السيء اللي راح ينكتب في صحائف اعمالكم حتى يبعثون
انتبهو يابنات

وسوف نشن في القريب العاجل حمله لعدم التجريح في الردود

وشكري للجميع
Aشاي اخضر بسكرA
هلااا مانسيتك ولا دقيقه <<نفسي اعرفه الي ماينشال من بالك ذا :hahaha:
عاد تدرين تصرف اختك ليلتها احسه طبيعي جدا ومامنها خوف على مستقبلها
يعني الوحده تتعلق<<تعلق مو حب:35: ..تتعلق بشخص 11 سنة وحاطته ببالها مع شوية بهارات بتفكيرها عن مستقبلها معاه وحياتها شلون تبي تصير ورديه على قولتهم دامها معاه الخ...شي طبيعي تبقى ترسبات بعقلها حتى لو طلعت هالمشاعر بعد مده طويله
اتوقع اختك شخصيتها حساسه تدرين ليش
لانها تعلقت بشخص 11 سنه بدون اي تلميح منها لاهله سواء هو ولا خواته او اي احد وهذا شي مايسونه غير البنات الحساسات اللي حاسبين حساب لكل شي
يمكن ليلتها عقلها تفتح على ذكرياات عن مشاعرها اللي كانت تحس فيها زمان تجاهه
بس دامها بتقرا كلامنا
لازم تعرف ان التعلق اللي تعلقت فيه كان ماضي طويل عاشته يعني لاتخاف وتحس نفسها خاينه ولا مو متاكده من مشاعرها تجاه زوجها .
هي عليها من حياتها الحين لازم تتعب وتكرس نفسها لسعادتها ولا تخلي الشيطان يضحك على عقلها و يزين لها ماضي تعلقها بالولد اللي مااخذته ويخليها تحزن وتتحسف وتتحسر على ولا شيء
ماتدري لو اخذته وش بتكون حياتها
ترا البنات على بالهم الظاهر مثل المستخبي ترا احتمال المستخبي يكون شي مايعجبها
مشاعرها بذيك السنوات الـ11 غير عن الحين
لان زمان كانت بنت واكيد عندها فراغ عاطفي وتعلقت بشي يعني مشاعر مهما كانت قويه فهي موب ثابته على شي محرز .
والله لو ايش ماكان حبي القديم دامي تزوجت واحب زوجي انسى طوااايف حبي القديم <<هذا اذا كان حب لان الحب فيه تضحيه وعشره وياليل مطولك من الشغلات اللي اتحدى لو اغلب البنات الي مضيعين عمرهم على هالحب الاول ممكن يسونها :04: .
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
تعرفين
خليها تتخيل لو زوجها هو اللي مسوي كذا
يعني يحب بنت عمه ولا درت عنه او رفضته وتزوج اختك ثم في ليلة عرس بنت عمه سوى هالحركات وش ردة فعلها !!
##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
والله اختك احسها مسكينه وعايشه بالخيال الحين يوم هي تزوجت وش سوى هو ذبح نفسه ولا سوى اضراب عن الاكل والله ما حولك احد 00000 وهذا هو تزوج وانتهى الموضوع
المشكله ان اختك عايشه دور من هواجيسها وخيالاتها وبس المفروض تجسد هالدور على زوجها اكرم لها واحسن000 من عافنا عفناه لو كان غالي00 وبعدين خليها تنتبه لانفعالاتها انتي تقولين قامت ترقص وعيونها دمعت قوليلها تنتبه لنفسها وتنسى هالخرابيط لا يلاحظها احد وتبتلش بعمرها 00000
الله يسعدها ويخليلها زوجها 000
نواااره2009
نواااره2009
اممممممممم بصراحه ماأدري وش أقول لها
لكن قولي نوارة تقووووول زوجك المفروض يكون أغلى منه أو بالأصح ماأحد يزاحمه في قلبك
يكفي أنه هو اللي فكر فيها وطق الباب
أما الحبيب الله يستر عليه ويوفقه مافكر!!!
وأنا أعتقد أن الشعور اللي جاها من الشيطان هي لاتحبه ولاشئ لوتحبه كان رفضت اللي يجونها حتى لوأحسن منه
وكان رضت في ولد عمها حتى لو عنده زوجة قبلها
لكن الشيطان يبي ينزل دمعتها
يبي يغير شعورها أتجاه زوجها
يبي يغثها ويحزنها
وترى دائما الأطباء النفسيين يقولون أن البنت لاإراديا تتجه مشاعرها لولد عمها (تحبه)
أو تتجه لصديق أخوها إذا ماعندها عيال عم
لأنها محتاجة للحب
لكن كلها مشاعر سرااااااااااااب
فخليها تقول الحمدلله اللي ربي رزقها بزوج صالح
أجل لو تزوج قبلها وش بيكون شعورها!!!!!!!
الحمدلله أن الله رزقها...
بلغيها سلامي