غصن زيتون
غصن زيتون
حرااام اخرب فستان بالالاف وبالاخر اخذ الصدر فقط وارمي الباقي بالزباله , احسها فكره صعبه ,لو على الاستفاده فعلا الايجار افضل او البيع.وشكرا لكي عزيزتي
اوركيدة انا
اوركيدة انا
و**** حراااااااااااام
واللون يكون مقيد
ابيعة ولا ااجرة ارحم
علــبة الـــوان
فكررررتك جووونااااااااااان و صح كلااامك

دحين انا حآآخذ فستان اختي و استفيد منه بشبكتي و اتغير 180 درررجـــــــــــــه

من جد اللعب بالصدر و القمااش يغير الفستان مررره و على قوولتك فخاامه ولا ارووع
دوشو المدينة
دوشو المدينة
الله يوفقك بزواجك يـــــــــــــــــارب

نفس الفكررره اللي براسي وخصوصاً لما يكون موديل الصدر نعوم وفخم بنفس الوقت

بس اهلي كانو يقولو مره مو حلو الافضل تأجريه

لكــــــــــــن انا ادا شي فراسي اسويه لانها مررررررره روعه الحركه وع فكـــــــــــــره ماحد داري انو كان فستان زواجك
~مج ـنونتهـ~
~مج ـنونتهـ~
الله يوفقك بزواجك يـــــــــــــــــارب نفس الفكررره اللي براسي وخصوصاً لما يكون موديل الصدر نعوم وفخم بنفس الوقت بس اهلي كانو يقولو مره مو حلو الافضل تأجريه لكــــــــــــن انا ادا شي فراسي اسويه لانها مررررررره روعه الحركه وع فكـــــــــــــره ماحد داري انو كان فستان زواجك
الله يوفقك بزواجك يـــــــــــــــــارب نفس الفكررره اللي براسي وخصوصاً لما يكون موديل الصدر...
وتسلم لي هالطله

لا ليه حرام والله بدل ماتركه بالدولاب حلو استثمره واسويه حركات جديده وبالنسبه للايجار وين الحين

نادر ماتلقي احد يستاجر لبس زفاف البنات صارو يحبوو يشتروو وتراا الاسعار الفساتين مو غاليه مثل اول ..

بس وجهة نظر ك على راسي ومنوره قلبوو :35:

فكري زين وتخيلي كيف بيصير <<بالغصب بتقنع البنت ههههههه :hahaha:

لاعاد كل وحده حره ووجهة نظرك احترمهاا

كيف حرام وانا راح البسه واحلله بالمناسباات بعدين الون لمصلحتك خصوصاا وانتي عروسه بتكوني مميزه :35:

ملبوس العافيه قلبوو ومتاكده بتكوني شي :35:

اكيد ماحد بينتبه والله اشوف فساتين زفاف بنات اقاربي بس ماننتبه ابداا ولو عرفووو عادي

وملبوس العافيه خيتوو :35: