رهوووومه
رهوووومه
الله يرزقك بالذريه وان شاءالله تكونين حامل يارب
والاعراض اللي معك تدل على وجود حمل بأذن الله
جودك ياكريم
جودك ياكريم
جزاك الله خير يا (بنت التميمي ) و (ام سوسو ولولو ) بإذن الله لو صار في حمل اكيد ببشركم لكن انا من سكان الرياض وكان نفسي اتابع مع الدكتور الشهراني في مركز ذرية لكن ترددت لانه صعبة اكشف عند رجال وبعد زوجي ماكان راضي لكن الشي اللي حمسني للدكتور اخت صديقتي بعد مرور سنتين وسبعة شهور على زواجها ماحصل حمل وتابعت مع الشهراني وسوت اطفال انابيب ورزقها ربي بولد وبنت قبل شهر والله مثل الأقمار ماشاء الله تبارك الرحمن ربي عوض صبرها خير والا الناس كانوا يقولون لها متى تلحقين تجيبين عيال انتي بتعجزي مجاك عيال ؟ سبحان الله لما ولدت قالوا ياحرام تؤام الله يكون في عونها عذاب وتعب في التربية والسهر ومادري ايش والله عجااايب . عذراً عندي سؤال يابنت التميمي انت عندك اطفال يعني مرت عليك اعراض حمل والا لا ؟:(
جزاك الله خير يا (بنت التميمي ) و (ام سوسو ولولو ) بإذن الله لو صار في حمل اكيد ببشركم لكن انا من...
جزاكم الله خيراً يامن تفاعلتم معي ورديتم على موضوعي الله يكتب اجركم ويرزقكم الذرية الصالحة ويرزقكم ماتتمنون .
اضيع بدونك
اضيع بدونك
يارب يفرح قلبك بالذرية الصالحة يارب
وبإذن الله ربي يكتب لك الحمل عاجلاً غير آجل يارب
مها الهذال
مها الهذال
يارب يفرح قلبك بالذرية الصالحة يارب وبإذن الله ربي يكتب لك الحمل عاجلاً غير آجل يارب
يارب يفرح قلبك بالذرية الصالحة يارب وبإذن الله ربي يكتب لك الحمل عاجلاً غير آجل يارب
**بنت التميمي**
ايوة عندي 3 بنات الله يحفظهم.. ومابي اعشمك كثيير برضوة اعراض الدورة تشبة الحمل لكن الامل بالله كبيييييييييير

وانتي كل شي عندك تمام بس سبحان الله ربي ماكتب الى الان .. جربتي الرقيااا

لازم ترقي نفسك وتقري باستمرار

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=41032143&posted=1#post41032143

وافتحي الرابط هذاا يمكن ينفعك

لكن نسال الله انك تكووني حامل وماتحتاجين شي