The first Queen
The first Queen
اممم مشكله

اشوف امي تعلم اخواني انه اذا عيالهم ضربوهم يضمونهم ويشغلون تفكيرهم بشي غير عن موضوع الضرب عشان منها تشبعه عاطفيا ومايصير عدواني ومنها ماتركز على سالفه الضرب فما ترسخ في باله

جربوا الطريقه هذي يمكن تنفع معه
تتو22
تتو22
انا بنتي البكر تمد يدها علي بس مو بعنف لأنها عصبيه ودلوعه وعارفه ان ابوها ارجوز لها تلعب به على كيفها ما يوريها العين الحمراء حتى لو مدت يدها عليه وانا شديده معها غصب لان مايصير كلنا رخوين معها عمرها 3 سنوات والله الا الأن تمد يدها لو عصبت او تهورت ....لكن قلت عن أول صرت اذا مدت يدها أمسكها بغرفه لحالها واهاوشها وافهمها انه خطأ واضربها على يدها .... واقول لها اللي يضرب أمه وأبوه يدخل النار وربي يعاقبه ... ومحد يحبه وكل الناس تكرهـه عشانه كسلان واقص لها قصه بنت كسلانه ضربت امها وووالخ واسفهـها خلاص ما اكلمها لحد ماتعتذر صارت والله اقل من اول تحاول تمسك نفسها لو عصبت وانفعلت ولاتمد يدها يعني ولد اختك ما شاء الله اكبر منها وبيتفهم أكثر ..تحاول وتجلس معه وكل يوم تقص له قصه قبل لاينام عن الولد الشاطر والولد الكسلان ولما يمد يده خلاص ما تكلمه ولاحتى تعطيه نظره بعينها خلاص تتجاهله تماماً والله يعين مره وانا حامل ضربتني كف على وجهي قلت هين يابنت اللذين يبيلك تربيه من جديد واضربها واخذ لعبتها المفضله واقفل عليها بالدرج ولا اكلمها ورحت لبيت اهلي وما اكلمها وعلمت اهلي وامي واخواتي واخوي كل من شافها قال هاااااااااااه ليوني ليش ضربتي أمك؟ ليش ؟ وامي قالت لها اذا ضربتي بنتي مره ثانيه باخذها عندي وخليك انتي عند ابوك بلحالك عشان انتي تضربين امك والله عقبها تأدبت كثيررررررررررر وصرت اهددها بأمي ...
انا بنتي البكر تمد يدها علي بس مو بعنف لأنها عصبيه ودلوعه وعارفه ان ابوها ارجوز لها تلعب به على...
ياكثر ما نحكي لك عن هالقصص لكن على قولتهم كلام الليل يمحيه النهار ......زواذا قلنا له بناخذ امك عندنا يصرخ ويضربنا................
اللله يعطيك العافيه يالغلا على المرور ونفرحي بنتك ان شاء الله
تتو22
تتو22
اممم مشكله اشوف امي تعلم اخواني انه اذا عيالهم ضربوهم يضمونهم ويشغلون تفكيرهم بشي غير عن موضوع الضرب عشان منها تشبعه عاطفيا ومايصير عدواني ومنها ماتركز على سالفه الضرب فما ترسخ في باله جربوا الطريقه هذي يمكن تنفع معه
اممم مشكله اشوف امي تعلم اخواني انه اذا عيالهم ضربوهم يضمونهم ويشغلون تفكيرهم بشي غير عن موضوع...
نجرب وش ورانا لكن ما اتوقع ان اختي راح تسويها انه يضربها وفي نفس الوقت تحضنه اخاف يتمادى اكثر
تتو22
تتو22
هم عبدالله المهندس انار الله قلببك والله يرضى عليك ويسعدك
ام سويسه وخالد
مالها حل الا اذا كبر بيفهم انا ولدي عمره 5 سنوات وسبع شهور ويضربني ويعضني بس مانفع معاه لاضرب ولا حنان يمكن اذا درس يفهم