اخت الغلا كله
اخت الغلا كله
يالبى قلبكم يا بنات دعيت لكم والمسلمات والمسلمين اجمعين اللهم امين .. بنات عادي صدقوني ماخفت من الجن اذا مسلمين .. بس المقصود هل الجن المسلمين يدخلون المساجد ؟؟ بنات لاتقولون يتهيآ لك لو انا لحالي ايه بس مو لحاااااالي حتى اللي جمبي نفس الشي سبحان الله امس ماكان زي اللي قبله ليله 20 هو اللي حسيت فيه بقوه وصرت اوف والمح وليلة 21 ماحسيت زي هذا بس حسيت انوو فيه احد : ) بس وربي ماخفت .. مدري يمكن علشاني بيت الله ؟؟ الله اعلم .. اخت الغلا كله .. انا اروح قبل الصلاه بنص ساعه ولحالي واحس باللي اقولكم عليه بس مرتاااااااااااحه صح متعجبه والليله لارحت بسلم بقول السلام عليكم .. بعدين لاتخافين انتي بيت الله .. والله يحميك باذن الله
يالبى قلبكم يا بنات دعيت لكم والمسلمات والمسلمين اجمعين اللهم امين .. بنات عادي صدقوني ماخفت...
تسلمين غاليتي
وفعلا بيت الله محد يخاف فية
بس بالاول كني ارتعت لاني فعلا اروح مبكر ووسوست بس وانا للمصداقية مو خايفه من الجن الا خايفة من الانس واللي نسمعه عنهم
حتى امام المسجد طلبنا منة اننا نطول بالمسجد نبي نتمتع بالروحانيه ورفض قال خايف عليكن من هالحرامية واللي مايخافون الله
ولك ودي يالغلا
<دمعة حزن>
<دمعة حزن>
عجيب سبحان الله
احب ابوووي
احب ابوووي
تكفين ادعيلي وادعي لامي
كنت ناويه اصلي القيااام بالمسجد بس ربي ماكتب جتني الدوره وضاق صدري ابي ادعي لامي وادعيلي ربي يفرج همي يارب
@بنت نشميه@
@بنت نشميه@
اقوول اختي بس انتبهي لايكوون وراكم شباب ولا مراهقين ولمن تلتفتوا يرجعواا انتبهواا

ادرري تفكير شااطح بس من اللي اسمعه صااروا يدخلو ا على الحريم بمصلى

هيووووونة
هيووووونة
الله أعلم

00