وحدي دائماً
وحدي دائماً
أسأل الله العظيم أن يشفيك شفاء لا يغادر سقماً.... وأكثري من الدعاء في الطواف وفي الحجر وعند شرب ماء زمزم ويارب ييسر لك الدعاء عند الملتزم.. واتمنى إنك تدعين لي :
- بالزوج الصالح التقي المتدين اللي يسعدني ويرزقني ربي الذرية الصالحة المعافاة.
- يبطل العين و السحر عني وعن أخواني و خواتي وأزواجهم .

والله يتقبل منك وييسر لك أسباب الشفاء.
«• غٍ ـَيمٍةٌ ِ
يا قلبي ادعيلي بان يشفيني الله من السحر ويشفي اختي وبناتها وولدها من السحر الله يخليكي يارب ويشفيكي عاجل غير اجل وادعي لابي وامي بالرحمة ودمتي بود ياقلبي
يا قلبي ادعيلي بان يشفيني الله من السحر ويشفي اختي وبناتها وولدها من السحر الله يخليكي يارب...
آآآآآآآآآآآآآآآمين يارب

يارب يشفيك ويشفي اختك واولادها شفاء لايغادر سقما يارب ياكريم اجب دعوتي فاني فيك احبها ويشهد ربي ع ذلك
واسال الله لاابوك وامك الرحمــــــــــه والله العظيم انو دمعتي نزلت اسال الله ان يجمعك بهم على سرر متقابلين يارب قولي امين لعلها توافق ساعة اجابة وجاري تسجيلك وراح اخص الاموات بدعوة خاصة باذن الله
دامت ايامك بالسعادة يارب
نور الثريا 84
نور الثريا 84
جزاك الله خير
ادعيلي بالثبات والهدايه والزوج الصالح والله يقر عيني بأهلي كلهم يارب
رووعة مكاني
رووعة مكاني
الله يشفيك ويشفي امك ويحقق الاماني

ادعيلي بالوظيفه والحمل القريب
«• غٍ ـَيمٍةٌ ِ
أسأل الله العظيم أن يشفيك شفاء لا يغادر سقماً.... وأكثري من الدعاء في الطواف وفي الحجر وعند شرب ماء زمزم ويارب ييسر لك الدعاء عند الملتزم.. واتمنى إنك تدعين لي : - بالزوج الصالح التقي المتدين اللي يسعدني ويرزقني ربي الذرية الصالحة المعافاة. - يبطل العين و السحر عني وعن أخواني و خواتي وأزواجهم . والله يتقبل منك وييسر لك أسباب الشفاء.
أسأل الله العظيم أن يشفيك شفاء لا يغادر سقماً.... وأكثري من الدعاء في الطواف وفي الحجر وعند شرب...
آآآآآآآآآآآآآآمين يارب مااحلى دعواتك ربي يرزقك بالزوج الصالح المخموم القلب الي يخاف الله فيك يارب

واسال الله ان يبطل عني وعنك كل عين حاره دمرت جسدآآيارب ويشفي اخواتك يارب
بحوله وقوته ييسرلي رب العالمين الملتزم وبالاخص انو الزحمة خفت فراح اخص بدعواتكم بالذات عند الملتزم بحوله وقوته واذا تيسرت بالطواف راح ادعي بس اريد ان ادعي لكم عند الملتزم واسال الله ان لايردني وهو الكريم الذي يستحي سبحانه ان يرد عبده صفرآآ
ربي يوفقك يالغلا