السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواتي انا عندي فكرة لمشروع تجاري بس محتاجة مساعدتكم
الفكرة هي بيع بيتزا سريعة
ببساطة كشك يوجد بيه فرن ذو حرارة عاليه بسير متحرك
يأتي الزبون لطلب البيتزا بالمكونات اللي يرغب بها وتكون المكونات جاهزة لوضعها علي العجينة مسبقة التحضير
وبعدها يتم ادخالها في الفرن من الفتحة الاولى وبعد مرور عدة دقائق تخرج البيتزا ناضجة من الطرف الاخر
المطلوب سعر الفرن لمن لديها فكرة
و اقتراح لاماكن تصلح لوضع الكشك :04:
واسم لكشكي المتواضع:35: ؟
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الريم ستار
الريم ستار
للرفع
MoOn LiGhT
MoOn LiGhT
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..

اول مره اعرف عن الفرن هذا ان شاء الله تجدي من تساعدك بمكان بيعه ..

بس الاماكن اللي توضع فيها الجامعات وراح يكون عليها اقبال كثير من البنات .. وبالمنتزهات والملاهي ..

الاسواق مو كثير مااتوقع بيكون عليها اقبال كثير ..

والله يوفقك يارب
احساس الوله 55
احساس الوله 55
فكرة رائعة لان عندما ندهب الى المنتزهات ما تلقي سوى كرسبي اوبليلة تتمني ان تلقي بيتزا احسن مكان المنتزهات والمولات اؤؤؤؤؤؤؤؤؤيد فكرتك الله يوفقك ويرزقك
شامخة في خضوعي
مره حلوه الفكره
الله يوفقك بس ماعندي فكره عن الفرن انتي وين شفتيه راح ابحث في قوقل واقولك

لا اله الا الله
دانة سلطاني
دانة سلطاني
مره حلوه الفكره الله يوفقك بس ماعندي فكره عن الفرن انتي وين شفتيه راح ابحث في قوقل واقولك لا اله الا الله
مره حلوه الفكره الله يوفقك بس ماعندي فكره عن الفرن انتي وين شفتيه راح ابحث في قوقل واقولك لا...
الله يرفع قدرك ومقدارك ياريتك قولتي رأيك في المشروع ممكن ينجح او لا ؟ اسم للمشروع ؟ ومكان اقامتة؟

امين واياك وجميع المسلمين
الجامعة مكان جدا ممتاز .....
المنتزهات والملاهي كمان مكان ممتاز بس موسمي يعني مو شغال طول الوقت وعلي حسب الاقبال علي دي الاماكن رح يكون الاقبال علي الكشك يعني ما رح يشتغل الا في الصيف والاعياد و نهايات الاسبوع اما وسط الاسبوع رح اهش ذبان :icon33:

انت الرائعة شكرا علي تشجيعك و ان شاءالله ربنا يوفقني واحقق المشروع
ولو شفتيني قولي انك احساس الوله من عالم حواء ولك 10 بيتزا مجانا :04:

انت الاحلي مشكورة حبيبتي ربنا يستجيب منك
الفرن اختي شافته في جامعتها قبل 3 سنوات كان نفس الفكرة بيع بيتزا سريعة يعني المشروع مو فكرتي :35: