الالتهابات عند البنات الغير متزوجاتت

الصحة واللياقة

اخوواتي الله يسعدكم حاسة نفسي مهومة ومتضاايقة مرره مرره انا كان عندي التهبات ورحت عند الدكتورة وكشفت علي وسووت لي مسحة واعطتني علاج اشياء اخذها بالفم وغسوول وكرريم المهم احس نفسي ارتحت الحمد لله بس المنطقة عندي محمره من كل مكان اسفة ساامحووني حلووووين الفتحة الي ينزل منها الدورة احمرار ساامحوني مرره بس من جد تعبانة نفسيتي مرره لاني خلصت العلاج بس الاحمرار ما راح وقبل 6 شهور برضوا كان عندي الاتهبات وتعالجت منها بس الاحمرار مااراح ودحين رجعت ثااني واخذت العلاح ولاحمرار مااراح الله يسعدكم فدووني امي خاصمتني قالت انتي بنت وش له كثر هذي الادوية بككيت من قلب خاايفة على نفسي هل لالتهبات تاثر علي بعد الزواج الاحمرار ذا طبعي ولا ايش سااعدووني انا مرره خايفة
21
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لباب القلب
لباب القلب
انا صراحه لم افهم كثيرا معاناتك ولكن ممكن ان افيدك بشغله الالتهابات فان افضل شئ للالتهابات هو كثره شرب الماء وخصوصا على الريق وقبل الاكل بحوالي 45 دقيقه وحاولي ان تشربي اربع كاسات ماء فان اكثر الاطباء لا يصفون دواء للالتهابت البوليه فقط يقولون اذهبو واكثرو من شرب الماء حتى خلال اليوم اكثري من شرب الماء فانه علاج لكثير جدا من الامور وخصوصا اللتهابات المجاري البوليه
شافاك الله وبعد عنك كل مكروه
المتفائلة بالفرج
انا صراحه لم افهم كثيرا معاناتك ولكن ممكن ان افيدك بشغله الالتهابات فان افضل شئ للالتهابات هو كثره شرب الماء وخصوصا على الريق وقبل الاكل بحوالي 45 دقيقه وحاولي ان تشربي اربع كاسات ماء فان اكثر الاطباء لا يصفون دواء للالتهابت البوليه فقط يقولون اذهبو واكثرو من شرب الماء حتى خلال اليوم اكثري من شرب الماء فانه علاج لكثير جدا من الامور وخصوصا اللتهابات المجاري البوليه شافاك الله وبعد عنك كل مكروه
انا صراحه لم افهم كثيرا معاناتك ولكن ممكن ان افيدك بشغله الالتهابات فان افضل شئ للالتهابات هو...
اللهم اممين اقصد انو كان عندي التهبات واعطتني الدكتورة علاج وخلص العلاج بس احس المنطقة لسى محمرة :44:
المتفائلة بالفرج
الله يسعدكم فدووووني
للحب عنوان
للحب عنوان
طيب مدام رحتي أسألي الطبيبه يمكن من الكريم

الله يعينك حااسه فيك

ردو يابنااااات عليها

يااكثر المشاهدات
المتفائلة بالفرج
طيب مدام رحتي أسألي الطبيبه يمكن من الكريم الله يعينك حااسه فيك ردو يابنااااات عليها يااكثر المشاهدات
طيب مدام رحتي أسألي الطبيبه يمكن من الكريم الله يعينك حااسه فيك ردو...
الكرريم عشان الالتهاب استخخدموا والحمد لله انا احسسن بس الاحمرار ذا