bdooor
bdooor
هههههههههههههههههههههه موضوع يجنن
اخر هدية ???????????????ظ ما عدت ادكر من كثر الظروف المادية القاسية التي مررنا بها اختصرت الهدية على كلام حلو وكيكة صغيرة لكن لازم ولا بد ان ندكر مناسبات معينة لانها تعطي طعم للحياة
بس انا ما كنت ناسيتهم عاددتهم صح
واحيانا احب اكون انا ايضا طفلة
اغلى وطن
اغلى وطن
:23: Bdooor
احيانا الكلام الحلو يكون مفعوله اقوى من الهدية. وانا اعتقد انه تذكر الاوقات الحلوة احلى هدية وانت ما قصرت كلام حلو+كيكة مش مهم صغيرة ولا كبيرة المهم المعنى:32::27:

:27: اخواتي الحياة نعيشها مرة واحدة فقط فلماذا نعكر صفو حياتنا. خلينا نعيشهه بتفاصيلهه بحلوها ومرها . الانسان بطبعه ملول فلو عاش كل حياته بسعادة لن يكون راضيا ايضا. لازم شوية فلفل وبهارات عشان الطبخة تطلع حلوة.

ولالالالالالالالالالالالالالا...............................ايش رايكم
الفتاة المتفائلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم اختي كلا منا لديها ذلك الانسان الطفل الذي يحتاج الحنان والمدارة والاهتمام والرعايه وكل العنايه , فعندما تعطين وتدللين وتهتمين تنتجين ويكون العائد بالتاكيد لك ولاسرتك فالحنان واللطف ينتج زوج حنون حاني عطوف يعطي اكثر واكثر واكثر.

اشكرك على ملاحظتك الرائعه التى تهم كل زوجة
جزيتي الجنه
اغلى وطن
اغلى وطن
:27:اختي الفتاة المتفائلة
الله يجبر بخاطرك على هذه الدعوة الطيبة
اغلى وطن
اغلى وطن
:23::32:
شنو ما عندكم اطفال صغار :04: :04: :04: :04:

:27:اساًلكم سؤال وعليكم الرد وبكل صراحة
الم تلاحظون ان معظم المشاكل الاسرية المطروحة في المنتدى دائما تكون الزوجة هي المظلومة والضحية والرجل هو الظالم والمجرم.
انا لا انكر ان هناك الكثير من الرجال الظالمين ولكن في كل انسان مهما كان طيبا فلديه نزعة شر وتتباين النسب وتتفاوت بين انسان واخر. ولكل انسان سلبيات وايجابيات ولكن قد تجعلنا ايجابية واحدة نتغاضى عن الكثير من سلبيات ذلك الشخص.

فلنقف قليلا مع انفسنا ولنبحث في شخصياتنا بالتاكيد سنجد سلبيات. ولنتذكر كما انتِ تريدين من زوجك ان يكون كما ترغبين هو بالمقابل ايضا يريدك ان تكوني كما يرغب. فاذا لم يكن هناك تنازل من كلا الطرفين ستبداً المشاكل بالظهور وستبنى وتتولد مشاكل على المشاكل البسيطة وتتفاقم الامور وبالتالي كل واحد من الطرفين يغالط الثاني في من منهم مسبب المشكلة وانا ارى ان كل المشاكل الزوجية الخطاً والسبب فيها متبادل من كلا الطرفين.

:27::27: نكمل الموضوع ام لا.............................:13: