سيدة الحب الأولى
طيب شنو في رايك السبب؟؟ماذكرتي الاسباب اللي وصلتكم لذي المرحله يعني ليش رافض تزورين اهلك مثلا؟؟ وايش محد يزورك؟؟ عشان نشوف الموضوع من جميع النواحي حبيبتي
طيب شنو في رايك السبب؟؟ماذكرتي الاسباب اللي وصلتكم لذي المرحله يعني ليش رافض تزورين اهلك...
والله ياعزيزتي مايخب الزيارات واهلي بعيدين عني مسافة يوم بالسارة مدري ليش يرفض اروح لهم الا فالسنه حسنه يمكن لانه مايبي يفارقني بس مايبين ماابي اقول يمكن عشان تكاليف الرحلة مابي اسيء الظن فيه لكن مايوضح لي السبب...
أم وسيم**
أم وسيم**
حبيبتي تدرين ليش زوجك كذاااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لانك اعطيتيه اكبر من حجمه الرسول عليه السلام قال:وجعلناكم امة وسطااا........ونصيحه مني اقولك احبب حبيبك هونا مااا عسى ان يكون عدوك يوما مااا وابغض بغيضك هوناا ماا عسى ان يكون حبيبك يوماا مااااا........ لاتخلين زوجك محوور حياتك خليه نصف حياتك بس والنص الثاني لك مع التعووووويد بتشوفين الي يسويه زوجك شي عادي وماياثر فيك
حبيبتي تدرين ليش زوجك كذاااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لانك اعطيتيه اكبر من حجمه الرسول عليه السلام...
اللهم لااااتعلق قلبي الا بك...ش دعوووه كل هالحب.؟وليتتته يستآهل مآلت عليييه....حبي نفسك اولا...ولاتعلقين قلبك الا بالله هو الوحييييد اللي ماراح يخيبك...وزوجك لاتبآآلغي سوووي الواااجب وبسس ..هآي وجهة نظري....الله يعينك ويفرج لك ياكريم
الحب ذوقي
الحب ذوقي
يابعد عمري حتى انا زيك زوجي يقول يحبني بس احسه كذاب مايطلعني ولا يوديني اي محل الا وانا ابكي والمصيبه لنا 3 سنوات متزوجين وخانني كم مره ويقول ابغى اتزوج ويوم قالي بغيت انجن قلت وش فيني وش ناقصني قال ولا شي بس كذا نان مو مرتاح وانا بصراحه اموووووت فيه وماعندنا عيال قلت اكيد تبغى عيال قال لا والله وبكيت وقلت لاتخليني انا حبك ليش تغيرت علي وبعدين قال انسي السالفه وانا اسف وانا اموت فيك ومقدر اعيش بدونك
هيا فسروها ليه يعني نفس حالتك الله يعين ادعولي لاتنسوني:(
ميراج222
ميراج222
اسمعيني يا اختي على ايش تحبيه الى هده الدرجة
ادا اهلك الي هم اهلك ما تروحين لهم الى بطلوع النفس
ولا تزورين احد ولا احد يزروك ويوميا تبكي
وكمان انتي تشتغلي
وهو لا فكر لا في سفر ولا طلعة ولا شو روتين بروتين
لا ياقلبي اعيدي حساباتك
واجلسي معه جلسة مصارحة وقولي له على كل الي في قلبك وابكي تراه البكاء يخفف وحطي له شروط
اخر نصيحة التجئي الى رب العباد ولا تجعلي قلبك معلق غير بالله وحب الله
صراحة من خلال كلامك على زوجك والله ما يستاهل
انك تسوين كل الي تسوينه عشانه
مثل ماهو له حقوق انتي بعد
صحيح الكمال لله وكلنا بشر وكلنا فينا ايجابيات وسلبيات لكن يا اختي زوجك جامع كل السلبيات
اسمحيلي مع احترامي لك
غيري من حياتك واوقفي وقفة مع نفسك وحاولي تغيري من حياتك والله الحياة ما تستاهل نعيشها بنكد
ربي يصبرك ويسخر لك زوجك يا رب العالمين
دايم صابرة
دايم صابرة
الله يكون بعونك وعوني ترى الحال من بعضه بس وعزت جلال الرحمن الحب اللي كنت احمله له انتهى والحين عيالي هم اهم شي بحياتي