فيني نوم
فيني نوم
اخت ورد المحبة ياليت ترجعين للصفحات اللي قبل مكتوب فيها كل شيء كل المعلومات اللي تحتاجينها كتبتها اكثر من مره
دلوعة من أحبه
دلوعة من أحبه
:D :D ابي رقم بس>>>>>وحده مؤدبه
قلبي الكبير
قلبي الكبير
حبيبتي ياصاحبت المواضيع الي تجنن بغيت اسأل عن رقم التلفون وهل الاشياء الي عنده لها اسماء معينه اخاف اروح واتفشل لأني اول مره اسمع فيه وانا محتاجه مررررررررررره لأي شي اجدد فيه او اكسر روتين حياتي الممل جدددددددددددددددداً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يسعدك ساعديني وكل من يقرأ كلامي يدعولي بان الله يفرجي همي ويعيني على مصيبتي....

اتمنا ترسلينه على الخاص وكل اشكر لك ياحبيبتي ياعسل انتى....
دانـــه
دانـــه
يا بنات اعذروني صعب ارسل لكل وحده على الخاص انا علمتكم مكان المحل وبقوله مره ثانيه بالرياض بطريق الملك فهد قيل مركز التخصصي الطبي جنب محل الصفوة للعطور المحل لوحته كبيره واضح مره ليلة الرجل man night وفيه اشياء كثيره تصلح هدايا للزوج او الخطيب المحل عنده اشياء رسمي بجايم وارواب وشباشب وعنده اشياء سبور ملابس للبيت حلوه وعنده اشياء لليالي الحمرا خخخخخخخخخ بس المميز بالمحل ان عنده اشياء تضحك وهبااااااال للي يحب الوناسه اما اللي زوجها تنح وعقليته قديمه يمكن ماتصلح له لانها اشياء فنكي غير شكل وسلامتكم واعذروني على التقصير وانشاء الله بكره بحاول اكمل الردود اذا عندكم شيء بعد
يا بنات اعذروني صعب ارسل لكل وحده على الخاص انا علمتكم مكان المحل وبقوله مره ثانيه بالرياض ...
مرحبااااااااا اختي
لو سمحتي وش فيه بالضبط في المحل وهل كل شي معروض ولايبيعون بالدس لاني استحي اسال
جويرية زوجي
جويرية زوجي
ترانى مهبولههههههههههههه

بس مش من الرياض