الريتن أ

العناية بالبشرة

سلآآآآم لأحلى بنات وحريم

الله يسلمكم أنا الحين وصفلي الدكتور رتن أ عشان الحبوب والبقع ف وجهي .. مع إنها خفيفه وما تبان كثير .. لكنّي أطمح ببشرة صافية :27:

حبيت أستفسر منكم عن هذا الكريم ... هل يقشّر الوجه كثير ويسبب احمرار واضح ؟
وكمان ممكن أستخدم الميك أب عادي ؟
لأن عندنا زواج الاربعاء ولازم أحط ميك أب ... أخاف يأثر وتجي النتيجه عكسية
!!!!!!!
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بصمة عيون
بصمة عيون
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
افااااااا يا بنات
الحين يا كثر المواضيع والخلطات ف المنتدى عن الريتن أ ... ولا وحده منكم جربته ؟!!!!!!!!!!!!

هديل >> تسلمي يا قلبي ع الرد
ام فهد وفيصل
ام فهد وفيصل
وعليكم السلام

اذا بتحطينه لحاله مايقشر الا يصلخ الوجه ههههههه
انا استخدمته مع الدوكين ولعب في وجهي طلع حبوووب وكل من شافني قال وشفيه وجهك
شوفي اذا مثل ماتقولين الاثار اللي في وجهك بسيطه استخدمي سيروم مزيل البقع من بوندس
انا بعد الله ثم هالكريم الحمدالله خفت اثار الحبوب اللي فيني وناويه اجيب علبه ثانيه بعد
واذا بتستخدمين الرتن اي قبل الميك حطي مرطب وان شاء الله مايبين التقشير

ويارب اكون افدتك
بصمة عيون
بصمة عيون
وعليكم السلام اذا بتحطينه لحاله مايقشر الا يصلخ الوجه ههههههه انا استخدمته مع الدوكين ولعب في وجهي طلع حبوووب وكل من شافني قال وشفيه وجهك شوفي اذا مثل ماتقولين الاثار اللي في وجهك بسيطه استخدمي سيروم مزيل البقع من بوندس انا بعد الله ثم هالكريم الحمدالله خفت اثار الحبوب اللي فيني وناويه اجيب علبه ثانيه بعد واذا بتستخدمين الرتن اي قبل الميك حطي مرطب وان شاء الله مايبين التقشير ويارب اكون افدتك
وعليكم السلام اذا بتحطينه لحاله مايقشر الا يصلخ الوجه ههههههه انا استخدمته مع الدوكين ولعب في...
مشكوووورة يا قلبي
ايه والله أفدتيني .. الحين بديت أستخدمه من يومين ولاحظت يتقشّر حوالين الأنف وحوالين البقع .. بستمر عليه فترة أشوف النتايج وإن شاء الله تكون النتيجه زينة .. واذا ما فاد بستخدم سيروم بوندس
Lameeees
Lameeees
والله اذا عندك مناسبه قريبه ابعدي عنه ..
مرررررررررره يلعب بالوجه تقشير واحمرار وحكه ..
استخدميه بعد المناسبه افضل ولا تتعرضين للشمس فتره استخدامه
doaa2007
doaa2007
والله انا استخدمت الرتين أ سلخ وجهي سلخ

وفي الاخير قعدت اثاار منه مهي راضيه ترروح T_T