كيف ترتبي تسريحتك؟؟لاهل الذوق وتنظيم

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم

صباح الخير والسرور

الله يسعدكم استفدت منكم في اشياء كثيييييره

اول مره اكتب موضوع بهذا قسم

انا محتاره في تسريحتي ابغى طريقة جديده قلت بشوف طرقكم في تنظيف وترتيب تسريحاتكم ياليت يكون بصور وين الاقي علب حلوه للكسسوار برياض ياليت تفيدوني :26:الله يسخرلكم عيالكم وازواجكم دعواتكم لي
15
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جعل يومي قبل يومك
افااااااااااااا عليكم زعلتوني اقولكم اول مره انزل موضوع هون وتطنشون حمسوني
مريم ام خالد
مريم ام خالد
اليوم حبيت اعطيكم أفكار لترتيب تسريحتك ذاك المكان الذي يحمل كل مستلزمات المراءة

الانيقه ,فالاناقة وحدها لاتقتصر على طريقة هندامك ولبسك وجمال مكياج وتنوع عطورك بل تمتد الى مايحويها
الا وهي تسريحة غرفتك

التسريحة وترتيبها فن وذوق
عطورك مكياج اكسسوارتك ............كيف ترتبينها ؟؟؟ وماهي الافكار المقترحة؟؟؟

وطبعاً طمووووحتكم رح تعطيكم افكار حلوه وتشجعك انك من اليوم تروحي تغير نمط تسريحتك يعني تخلي

تسريحتك مكان جذاب مو بس مكان لوضع اغراض المكياج والعنايه لا مكان تبهري فيه زوجك يعني لما يطالع مكان التسريحه يحس انه زوجته عندها حس وذوق فني ورمانسي بعد.

في الزمن الماضي
كان يوضع عليها المكياج والعطور
والان
ورود وتحف
الا ان البعض لازال يضع عليها المكياج والعطور
وكله هذا يعتمد على الذوق الرفيع
فبالإمكان عرض العطور والمكياج بطريقة فنية تكسر من حدة الروتين وتعطي طابعا مميزا وتعكس نواحي الشخصية

وهنا تسريحه بشكل غريب بس احسها ماتصلح للمتزوجات لانها مو رومانسيه عمليه بس

وهنا حشرحلك كيف ترتبيها اول شي نبدا بالتسريحه نفسها ممكن او شي تحطي مفرش هندي مشكوك

شكاً بسيطاً ويكون من أورجنزا أو شيفون وضعية بطريقة ثنيات ويفضل أن لا يكون مستوياً , ومن الممكن ربطها من الوسط بالحبال المبرومة أو شرائط الساتان ثم جعلها تتدلى من الأسفل .
ثاني شي وزعي عطورك بشكل عشوائي ثم وزعي بينهم شموعاً صغيرة بحسب ذوقك لكن تتناسب مع لون المفرش والغرفة .
وهنا صور لبعض اشكال الشموع..
789وإذا كنت من محبي الورد المجفف يمكن نثر القليل منه بين أغراضك وعلى التسريحة , وأفضل نوع هو اللافندر .او تحطي بالطرف التسريحه باقه ورد.

نكمل ,,عندك سلة كبيرة ؟! زينيها بالشرائط ويكون لونها مناسباً للغرفة واجمعي العطور فيها بشكل مرتب وبذلك تحمين العطور من السقوط والانكسار

وايضا المخلطات الشرقيه اشتري لها عليه تزينها زي اللي بالصور.

وضعي السلة على أحد الجوانب من التسريحة .او سله تحطي فيها كريماتك يكون شكلها انيق او اذا ماتفظيلها فوق التسريحه رتبيها بادارج

بشكل مرتب وانا افضل كذا انه انه فوق التسريحه يكون بس اشيا بسيطه ورد شموع وكم عطر بس وعاد انتي وذوقك ..

طبعا بالادراج حلو تحطي الاشيا مرتبه مو عشوائيه يابسله او صناديق صغيره او شنط او حافظات وشوفي الصور معي..

وهنا صناديق للذهب والاكسسورات وشنط للمكياج تساعدك في التنظيم وتخلي اغراضك مرتبه ومنظرها حلو وجذاب

\
مريم ام خالد
مريم ام خالد

مريم ام خالد
مريم ام خالد

أم وهااااد
أم وهااااد
وااااو روعه مشكوره يامريم أم خالد ورفع لعيون صاحبة الموضوع...