مظلـة المطـر
مظلـة المطـر
حبيبتي يمكن الريحة من نفس المجاري مو بالعربي جربي تحطين مسلك بالوعات من داك بس كبية واطلعي وقفلي الباب والشفاط شغال لانه يطلع ابخرة
حبيبتي يمكن الريحة من نفس المجاري مو بالعربي جربي تحطين مسلك بالوعات من داك بس كبية واطلعي...
بنت المطر***
بنت المطر***
فيه غطاء حق فتحة الحمام العربي حطيها
إم محمد1
إم محمد1
الحمام العربي لازم تكبي مي باستمرار لانه مجربه لازم اذا ما نظفتي مباشرة بتطلع الروائح وعودي اولادك ينظفه وراهم لاااااااااااااااااااااازم حطي سطل ماي وشوية ديتول او اي مطهر ومعطر عندك واناء صغير والي بيستعمل يكب وراه ماي
مانجوا
مانجوا
انا اول مره اسمع انه اذا فيه ريحه بالحمام اعز الله القارى يكون مصدر الريحه من الحمام او المرحاض العربي يمكن يكون فيه سبب ثاني من المجاري او ان فيه اشخاص غيرك يستخدمه مايصب وراه مويه كثير وهذا وحنا عرب نقول كذا اجل ايش خلينا للاجانب ومو شرط الي يستخدمه يدل على التطور معليش اذا كان فيه ضروره تستدعي استخدامه والا فالحمام العربي انظف واطهر وانا وحده متطوره في كل شى وماالبس الا الماركات في كل شي سواء ملابس او ساعات او عطورات وحتى كل الي يشوفنيي يفكر ان امي لبنانيه وابوي سعودي ومع ذلك مااستخدم الا الحمام العربي والحمد لله ريحه حمامنا روعه لان احنا متعودين بعد كل استخدام نصب ماء كثير وانا ترى مو ضد الحمام الافرنجي بلعكس كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه والان امريكا مسويه دراسه وبحوث بيغيرون حماماتهم الافرنجيه الى عربيه لمنع انتقال الامراض المعديه
جوري بنت خالد
جوري بنت خالد
ركبي له صمام او غطاء سعرها 10 ريال من محل على كيفك او الهزازي

سهل تركيبه ومستحييييل تطلع لك الريحه بعده