زوجي زوجك ايش رايك!!!!

الأسرة والمجتمع

بنات لاتستغربوون من العنوان جلست مع مجموعة حريم هداهن الله ولولا رحمة الله بي كان جااااني خبط دماااغي احكيلكم الساالفه كنت جالسه مع مجموعه وكانو يتكلمون ويتناقشون عن الزوج اللي يتزوج على زوجته فقاعده اسمع ارائهم في اللي رافضه الفكره بتاااتا وفي اللي تقول عادي يتزوج وانا اتطلق واعيش حياااتي لاكن وصلت عند مجموعه وربي جننوني يقولو مافيها شي الله شرعلهم اربع<<<<طيب شرع الله ونعرفه بس اني اعيش مع ضرره والمصيبه والادهى انا ازوجه بنفسي >>>>>واكثرهم يقولو يزوجو ازواجهم عاادي وبالمواصفاات اللي يبغاها الزوج وحده من الحريم تدور لزوجهااا وحده صغيره وبيضااااا وطويله ومربربه وشعرهاااناعم وطويل لا:icon28:وتكون جنوبيه من الباحه والا عسيريه والحرمه بتموووت تبي تلقى واحده بهالمواصفات :32:كله كووم وحده تنصح وحده وتقولها تبين زوجك يموووت فيك زوجيه وحده صغيره خليه يبسط عليها وانتي تربيها وخليهااتفيدك عصفوريين بحجر واحد واااااااي عجيبه هالناس كيف تفكر اللله واعلم ابي ارائكم في هذا الموضوووع انتي تقبلين زوجك يتزوج عليك ؟طيب انتي ممكن تزوجي زووووجك؟ممكن تزوجيه وحده صغيره وجميله وتشوفينهم مع بعضضضضضضظظظ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:icon33:
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معا الى القمه
معا الى القمه
هههههههههه الغرايب كثيره هذا اخر الزمن
((نونا))
((نونا))
اذا جاء الجد روحي قابليهم وشوفي وش يقولون خخخخخخ
*أم جوري العسل*
طبعا مستحيل اسويها
اعوذ بالله
الشر بره وبعيد خخ
آنسه سحر
آنسه سحر
كلآآآآآآآآم من فرآآآآآآآغ والا من ترضى تزوج زوجهآآآآآآ !!
الـبراءة
الـبراءة