تعازي لأبوناااا (( الملك فهد بن عبد العزيز )) الله يرحمه

الأزياء والموضة

أصدق التعازي للأسرة المالكة والى اسرة آل سعود كافة والى الشعب السعودي والخليجي والأمة العربية والاسلامية وجبر الله مصابهم في هذه المصيبه وعزاؤنا فيه أنه رحل عنا بذكر ملأ الآفاق وبأعمال سطرت في صفحات المجد والسؤدد, ورحل بحب الناس في كل مكان,

انا لله وانا اليه راجعون
انا لله وانا اليه راجعون

عظم الله اجرنا واجركم واجر المسلمييين اجمعين :( والله يرحمك ياملكنا وابونا وحبيبنا فهد
من فتحنا عيونا على الدنيا وملكنا وابونا فهد

ان العين لتدمع وان القلب ليخشع وانا لفراقك ياابا فيصل لمحزونون

اللهم اغفر لأبينا فهد واغسله بالماء والثلج والبرد

ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

آآآمييييين يارب العالمين

8
530

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هوى الدار
هوى الدار
اللهم أغفر لهُ وأرحمهُ وعافهِ واعفوا عنهُ , وأكرم نزلهُ ووسع مدخلهُ

وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقهِ من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيضُ

من الدنس , اللهم أوسع عليهِ قبره

اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرةً من حفر النارِ يا رب العالمين , اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه , وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
هنونه
هنونه
انا لله وانا اليه راجعون
انا لله وانا اليه راجعون

عظم الله اجرنا واجركم واجر المسلمييين اجمعين والله يرحمك ياملكنا وابونا وحبيبنا فهد
من فتحنا عيونا على الدنيا وملكنا وابونا فهد

ان العين لتدمع وان القلب ليخشع وانا لفراقك ياابا فيصل لمحزونون

اللهم اغفر لأبينا فهد واغسله بالماء والثلج والبرد

ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

آآآمييييين يارب العالمين

رحمك الله وغفر لك واسكنك فسيح جناتة وان العين لتدمع والقلب ليحزن وانا لفراقاك لمحزونون يارب يارحمان الهمنا الصبر والسلوان والله من عرفت حاسة بالم فظيع وضيقة صدررررررر مو طبيعية يارب الصبر من عندك
*-* أمــيــرة الــورد*-*
انا لله وانا اليه راجعون.. الله يرحم الملك فهد ويغمد روحه الجنة ويطيب ثراه..

اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

اللهم وجازه بالحسنات إحساناُ وبالسيئات عفواً وغفراناً ..
شهاليـــــل
شهاليـــــل
اللهم أغفر لهُ وأرحمهُ وعافهِ واعفوا عنهُ , وأكرم نزلهُ ووسع مدخلهُ

وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقهِ من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيضُ

من الدنس , اللهم أوسع عليهِ قبره

اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرةً من حفر النارِ يا رب العالمين , اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وزوجاً خيراً من زوجه , وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
جيجي والأجر على الله
الله يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته ويثبت عياله وزوجته ويلهمهم الصبر والسلوان...
تبون الحق بكييييييت لين قلت بس....كل ما اذكر لقطاته وهو في البر اللي يجيبونها في التلفزيون وهو لابس ثوب رمادي وقاعد في المخيم تخنقني العبرة...

رحمك الله ابافيصل واسكنك فسيح جناته...

فهد في قلوبنا