جهينة 2100
جهينة 2100
يارب تفرح قلب اهله بطلعته , وكل بني أدم خطى وخير الخطئيين التوابيين يمكن الولد تاب ولعل احداً يساعده ويعتق رقبته وكل عمل صالح يعمله له مثل أجره
هاجر999
هاجر999
اللَّـَـَـَـْـْ?
 يفرجها عليه يارب ويصبر اهله ويغفر للميت
اللَّـَـَـَـْـْ?
 يفرجها عليه يارب ويصبر اهله ويغفر للميت
اللهم آمين ويغفر للميت ويكتب مافيه خير
مشكوره يالغاليه
هاجر999
هاجر999
إيه ابتلو كل ماواحد قتل اجمعو له تبرعات شوفو القتل كيف انتشر كله بسبب هالتبرعات لان اللي يقتل يكون واثق ان الناس بتتعاطف معه وبيجمعون له تبرعات ويطلع منها الله يهدي شباب المسلمين ويردهم اليه رداً جميلاً
إيه ابتلو كل ماواحد قتل اجمعو له تبرعات شوفو القتل كيف انتشر كله بسبب هالتبرعات لان اللي يقتل...
الحمد لله الذي عفنا مما ابتلاهم الدنيا دواره لا تظهري شماتتك لاخوك المسلم فيرحمه الله ويبتلك
القضيه شجار بين مراهقين والشيطان شاطر
وانا معاك فى اقامت حدود الله ولاكن الملاحظ متاجرة فى الديه اهل الدم يطلبون مبلغ مبالغ فيه
فل يتقوالله
الذي لا يملك المال يملك الدعاء
هاجر999
هاجر999
الله يارب انك تعافينا مابلاهم وتيسر امورهم ويارب انها تكتمل ال8 مليون ويتم العفو ياارب
الله يارب انك تعافينا مابلاهم وتيسر امورهم ويارب انها تكتمل ال8 مليون ويتم العفو ياارب
اللهم آمين ويسخر اهل الدم للعفو
هاجر999
هاجر999
الله لا يبلانا الله لا يبلانا بس الحين على قولتك كل واحد بيقتل بيضمن ان الناس بتساعده وبيطلع منها زي الشعره من العجين طيب وش الفائده الكل بيقتل الدنيا صارت فوضى اذبحني واذبحك لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم ولكم في القصاص حياة يا اولى الالباب ومع ذالك ارحمهم وادعي ربي يفرج لهم :( اللهم اصلح نيتي وذريتي
الله لا يبلانا الله لا يبلانا بس الحين على قولتك كل واحد بيقتل بيضمن ان الناس بتساعده وبيطلع...
والله يالغاليه انا ماقلت شي ولا ايدت القتل بالعكس انا مع اقامة حدود الله
بس اهل الدم الله يهديهم احسهم يتاجرون متاجره بالمبلغ الحين الملايين اللى بتجيهم بترد ميتهم
الحمد لله الذي عفانا مما ابتلاهم
الله يرحم الميت ويغفر للحى ويعتق رقبة