jejeeid
jejeeid
انا كا ن معي كيس على المبيض الايمن وكبر حجمه واضطرينا نستاصله والحمد لله حملت من بعده اسال الله ان يشفيك ويرزقك الدرية الصالحة
انا كا ن معي كيس على المبيض الايمن وكبر حجمه واضطرينا نستاصله والحمد لله حملت من بعده اسال الله...
نفس الشي
آحلى صبيه
آحلى صبيه
الله يشفيكي ياقمر اول شي لاتخافي

انا جاني كيس عالمبيض ومرا كنت خايفه بعدين اتوكلت على الله وسرت اسف ( اشرب ) عالريق كل يوم ملعقة حلبه و مويه ..

في ناس قالولي اغليها وقريت خلطات واشياء كثيره لكن بالبدايه جربت الحلبه لوحدها اسفها مع المويه والحمدلله خلال شهر حملت والكيس مع الحمل اختفى وقالتلي الدكتوره خلاص انسي الكيس

مايضر ان شآءلله واقري سورة البقره كل يوم لو جزء .. وادعي واتصدقي بنية الشفاء

وكان حجم الكيس ٤ سم ..

يعني الحمدلله انتي اصغر ..

وكانت الدكتوره بتعطيني علاجات وتسوي منظار بس انا اتاخرت عن الموعد الحمدلله واتعافيت من ربنا ثم استخدام الحلبه
توتي واااو
توتي واااو
رفع
jejeeid
jejeeid
فيه فرق بين كيس على المبيض وتكيس المبايض الأول عادي وتقريباً يروح من نفسه مع الوقت ولايمنع الحمل أما الثاني فيحتاج علاجه وقت ويمنع الحمل ، أنا في حملي كان معي كيس على المبيض الأيمن وأنا حامل وطمنتني الطبيبة إنه بيروح من حاله بإذن الله ، ربي يشفيك يارب
فيه فرق بين كيس على المبيض وتكيس المبايض الأول عادي وتقريباً يروح من نفسه مع الوقت ولايمنع الحمل...
الاول ممكن يعمل منع للحمل
انا جلست سنين ما احمل بسببو في الاخر اضطريت اشيلو بمنظار بعدها حملت
Om Dhai
Om Dhai
فيه فرق بين كيس على المبيض وتكيس المبايض الأول عادي وتقريباً يروح من نفسه مع الوقت ولايمنع الحمل أما الثاني فيحتاج علاجه وقت ويمنع الحمل ، أنا في حملي كان معي كيس على المبيض الأيمن وأنا حامل وطمنتني الطبيبة إنه بيروح من حاله بإذن الله ، ربي يشفيك يارب
فيه فرق بين كيس على المبيض وتكيس المبايض الأول عادي وتقريباً يروح من نفسه مع الوقت ولايمنع الحمل...
نفس حالتي الان وانا بالثالث وقالت مع تقدم الحمل بيروح ان شاءالله