بليز ساعدوني

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عضو جديد بمنتداكم متابعتكم من فتره طويل بعد ما تزوجت وصرت ست بيت استعنت بعد الله في طبخكم اللذيذ مرات يصيب معاي الطبخ ومرات لا ادري طولت عليكم بس علموني بالبهارات والأبازير أبيكم تعلموني أش اشتري بالضبط أش الانواع اللي تناسب الكبسات والأنواع اللي تناسب الايدامات بليز ابي ردكم بأسرع وقت
11
782

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حموزيه
حموزيه
انا بالنسبه لي لكل طبخه لها بهارات خاصه يعني عندي البهارات كل نوع في علبه يعني مو مخلوط ولمن اطبخ اخذ من كل نوع اللي احتاجه
وعندي مخلوط اخليه للطبخات اللي مااعرف بهاراتها بالضبط وشي او اذا كنت مستعجله
يعني مسأله البهارات ماهي مسأله صعبه او معقده
في ناس عندهم علبه واحده فيها بهارات مخلوطه ويستعملوها لكل شي
واذا انتي مهتمه للموضوع ممكن تروحي بنده بتلاقي عندهم بهارات لكل شي واختاري اللي يعجبك وطبعا شركه عن شركه تختلف بهاراتها بالذات اذا كانت مخلوطه واذا مالقيتي في بنده ممكن تلاقي في هايبر بنده بتلاقي اكيد وخيارات اكثر
وطبعا دائما الارز بيكون البهارات فيها حب او صحيح يعني مو مطحون وينفع تستعملي مطحون بس بيغير لون الارز
والايدامات بتكون بهاراتها مطحونه بس ماينفع تستعملي حب
وان شاء الله تطلعي طباخه ماهره
عبودي فديته
عبودي فديته
اهلين حبيبتي خذي الاساسيات مثل فلفل اسود ثوم بودرة زنجبيل بودرة كركم كمون دارسين بابريكا بهارات ايطالية زعتر بري فلفل احمر بودرة... خذي البزار البحريني للكبسة زين ويفك ازمات وطبعا حبيبي مكعبات ماجي الدجاج مستحيل استغني عنه امممم طبعا ماننسى صويا الصوص المعتدلة والخل والليمون احسهم ضروريين والبنات ان شالله ماراح يقصرون اتمنى افدتك لو بالقليل
عبودي فديته
عبودي فديته
اهلين حبيبتي خذي الاساسيات مثل فلفل اسود ثوم بودرة زنجبيل بودرة كركم كمون دارسين بابريكا بهارات ايطالية زعتر بري فلفل احمر بودرة... خذي البزار البحريني للكبسة زين ويفك ازمات وطبعا حبيبي مكعبات ماجي الدجاج مستحيل استغني عنه امممم طبعا ماننسى صويا الصوص المعتدلة والخل والليمون احسهم ضروريين والبنات ان شالله ماراح يقصرون اتمنى افدتك لو بالقليل
اهلين حبيبتي خذي الاساسيات مثل فلفل اسود ثوم بودرة زنجبيل بودرة كركم كمون دارسين بابريكا بهارات...
اضافة طبعا مانستغني عن البهارات الصحيحة مثل الدارسين وورق الغار والهيل والمسمار
انتظر مستقبلي
افضل شركه ابهارات شركه اسناد روعه

جدا فى ابهارات اسمه البتزا شركه اسناد روعه
ڪيآن أنثـ? ~
ڪيآن أنثـ? ~
يعطيكم العافيه ماقصرتوووو وتوني مبتدئه في الطبخ