@@بوتيلا@@

@@بوتيلا@@ @botyla

عضوة فعالة

تعلمت اطلاق النار من مسدس؟؟من مؤيد

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ................مساء الخيرات

الحين الغلبيه بتستغرب حركتي هذي انا أأأإإإإإإإإإإإإإأأأأأيد وبقوه ان النساء السنه تتعلم القنص تدرون ليش بعد

ماشفت المجازر الي تحصل لاهلنا السنه في العراق وسوريا والاحواز وفلسطين وفي كل مكان انا تعلمت

اطلاق النار من مسدس وبأذن الله راح اتعلم القنص بالرشاش لاني لا اثق ماذا سيحصل في المستقبل الله

يديييم

علينا الامن ولامان واسال الله رب العرش العظيم ان ينصر اخواننا المسلمين السنه في كل مكان

ياااااااااااااااااااااااارب العالمين...............وقلبي يتألم بما يحصل لاخواننا يارب فرج عليهم ياااارب

هل انتم معي مؤيدين ان النساء تتعلم على الرمايه """""الي بتجي مدرعمه تجيب كلام يغث مع احترامي لها

تكفين بكلمه

حسنه او اذكري الله في الموضوع ولا اخرجي ولا تردين....تقبلووو رائيي مع تحياتي

@@بوتيلا@@
57
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^بنت الريف^
^بنت الريف^
والله انا معك واؤؤيد انك تتعلمين لصالحك

والله انا فكرت بهالشي بس عجزت اخاف مدري ليش
ريم الريم 20002
ريم الريم 20002
طب اذا تعلمني لازم ممارسه !!

انا بعد ااويد عشان جرائم الحبشيين والاثيوبين
بيسان..
بيسان..
انا اشهد انك ذيبه
والله نفسي حتى انا اتعلم بس منو فاضي يعلمني
loooogy
loooogy
انا كمان من المؤيدين وفعلا تدربت من زمان والحمد لله اتقن اطلاق النار من المسدس بس الرشاش لا ما تدربت عليه ولا افكر بس احب انبهك انو مو بس تدربين على اطلاق النار من المسدس او الرشاش كمان لازم تتعلمين طريقة فك وتركيب المسدس والرشاش عشان السلامة لانو لو علقت رصاصة بداخل المسدس يلزمك فك المسدس عشان تطلع الرصاصة طبعا انا اتعلمتةمن اكثر من 15 سنة بس هواية ليس اكثر ولو لا سمح الله احتجنا له نقدر ندافع عن نفسنا بس الله لا يحوجنا ولا يجيب الوقت الي نحتاج ندافع عن انفسنا بانفسنا
روز السوسن
روز السوسن
والله انا اول ما تزوجت علمني زوجي على المسدس يقول ما تدرين على الدنيا ويش يصير فيها لانه يستلم في العمل وكان ما عندي احد فكنت اخاف علشان كذا علمني والحمد لله ما احتجته بس وقت الحاجه اعرف استخدمه لان كثرو الحراميه والجرايم والحافظ الله