كريت !
كريت !
فيس مبقق عيونه ومستغرب :huh:
وش هالكلام :confused-:confused-:confused-:confused-
أين أبي
أين أبي
انا بس بسأل وين رياجيلكن..مقابلات..ومكالمات عنده سالفه..هاك رقم ولي امري..وانتهينا اما يتصل ويقط خيط وخيط..كانه يموووون....لا والله  عمري ماتوظفت
انا بس بسأل وين رياجيلكن..مقابلات..ومكالمات عنده سالفه..هاك رقم ولي امري..وانتهينا اما يتصل...
والله انا يا حبيبتي مو متزوجة وابوية متوفي من زمان الله يرحمه واخواني متزوجين وكلن لاهي بحياته وانا عمري كبير لو قلت بيغازل ولا شيء كان راح عند البنات الي في الاستقبال كلهم صغار اما انا وصديقتي في الثلاثينات وربي ماعطي احد وجه لا مكالمات ولا غيرها بس هذا علقنا بوظيفة حكومية وصديقتي تقول لاتطنشين وتندمين خلتني اعيش في قلق
أين أبي
أين أبي
فيس مبقق عيونه ومستغرب :huh: وش هالكلام :confused-:confused-:confused-:confused-
فيس مبقق عيونه ومستغرب :huh: وش هالكلام :confused-:confused-:confused-:confused-
بليز بنات لاتفهموني غلط وربي البلا منه مو فينا ان شاء الله اسوي ديليت لرقمه وصدقيتي حرة كيفها
الرمال الذهبية
الرمال الذهبية
الله يهدي الجميع اجعلي تقوى الله بين عينيك

وتوكلي على الله ..ومن ترك شيئالله عوضه الله خيرا منه
روضة القاع
روضة القاع
طيب ليه تكلمينه انت وتتعاملين معه اتركي احد محارمك اهو ينفاهم معاه رجل برجل لابارك الله بالوظيفة اللي تخليني اترجا فلان و انذل لفلان وادخل على الرجال في مكاتبهم بعد ... حييبتي انفذي بجلدك لاتندمين بعدين
الله يوفقك بالوظيفة الحكوميه اللي تغنيك عن هذا وامثاله