عسوووله2008
عسوووله2008
لاحول ولا قوة إلا بالله
وشفيهم الرجال انهبلوا؟؟
ادعيله بالهداية افضل من دعواتك عليه لأنه مهما كان أخوك
وبالنسبة لطلبه وحدة محافظة غالباً الغير شريف يطلب مثل هذا الطلب فلا تستغربين
احمدي ربك أحسن من وحدة زوجها قاعد يواعد وحدة يبي يدخلها بيته ويبي يرتكب الحرام بفراش زوجته هذا وش تقولين فيه بالله؟

اللي يقهرني ان مايهزهم كلام الرسول عليه الصلاة والسلام الذي لاينطق عن الهوى( كما تدين تدان)، (ومن زنا يزنى به ولو بجداره) مدري كيف مايفكرون ان زي مايسوون ببنات الناس ربي يسلط مثلهم يسوون بأهلهم واخواتهم
الحمدلله على العافية والسلامة
المشتكى لله
المشتكى لله
رد اخير لمن تسمي الوالدين بالشيبان ...اتقي الله في كلامك فانتي محاسبه علي هذه الكلمه .[/QUOTE] عذرا صاحبة الموضوع اسمحي لي بالخروج عن موضوعك قليلا كما فعلت الاخت جزاها الله خير اختي المشتكى وش اللي بيحاسبني ربي على هالكلمة ادري ربي بيحسبني على كل حرف اكتبه بغض النظر عن هالكلمة لكن وش معنى هالكلمة اللي بكون محاسبه عنها في نظرك هل قذفت او شتمت او اغتبت الاخت ذكرت في موضوعها انه لم يحترم شيبة ابوي يعني ماجبت شي من عندي وبعدين من المتعارف عليه ان الشيب من علامات الكبرفالسن و يزيد الانسان وقار ولاينقصه شيء ولعلمك راسي كله شيب وانا ماوصلت الثلاثين ومايعيبني في شي اذكري الله يابنت الحلال ولاتدققين في شي ماانزل الله به من سلطان
رد اخير لمن تسمي الوالدين بالشيبان ...اتقي الله في كلامك فانتي محاسبه علي هذه الكلمه...

هذه الكلمه فيها عقوق وماهي مناسبه في حق الوالدين .
اصلا مافيها احترام ولا تقدير ولا بر بهما .

لاتزعلين مني يااختي ..