ماما هنو
ماما هنو
مرحبا آمال .. انا كمان جاني اول حمل لي واكتشفته بالاسبوع السابع وانكرت الموضوع وطلعت من عند الدكتوره و رحت لدكتوره ثانيه بعدها بعشر ايام وقالت لي نفس الكلام وكان وجهها مريح وطمنتني انو اغلب البنات بهالجيل كذا يصير معاهم ولما سألتها وش السبب قالت البويضه المخصبه تصير لها انقسامات شي ينقسم ويكون الجنين وشي يكون الكيس وبهالحاله انقسامات الجنين ماتمت اما لضعف او خلل جيني وبكل الاحوال لما يصير مره وحده ف مافي خوف 
وسويت عملية تنظيف و منعوني من اي موانع بعدها بس استمر عالطرق الطبيعية لان مو كويس تحملين بعد التنظيف لفترة اقلها اربع شهور
حملت بعدها بخمس شهور بس ربي ماكتب يتم الحمل لان اساس الجنين كان نازل وانا ما انتبهت ع نفسي كثير كنت انزل واطلع بالدرج وكذا 
وبعدها نزل دم ورحت شيكت قالوا طاح ورحمك نظيف بس يبيلك راحه وتعاملي مع الوضع كانك نفاس
وقالوا الاخصاب بعد اي تسقيط ف خليك عالموانع الطبيعة وممنوع تاخذين اي حبوب 
وحملت بعدها بشهر واحد بس والحمدلله ربي تمم حملي لاني انتبهت كويس له ولتغذيتي ❤

لاتشيلين هم ابداً وامورك طبيعية ولو انتي بالرياض انصحك تروحين لدكتورة نائلة بالحبيب التخصصي هي متخصصة بالاجهاضات وراح تطمنك مثل ماطمنتني 

وقدامك العافية حبيبتي 
آمال5
آمال5
ماما هنو حبيبتي الله يطمن قلبك يارب مثل ما طمنتيني ..
انا اروح عند دكتورة سناء قاسم في مستشفى الحبيب التخصصي والله يجزاها خير حتي هي طمنتني وقالت لي بعد 3 أشهور تقدرين تحملين طبيعي بإذن الله وطمنتني انه نادر مايتكرر وان شاءالله م يتكرر معي لأن والله نفسيتي مره تعبت الحمدلله الله يعوضني ويعوض كل محروم
pink shadow
pink shadow
ماما هنو حبيبتي الله يطمن قلبك يارب مثل ما طمنتيني .. انا اروح عند دكتورة سناء قاسم في مستشفى الحبيب التخصصي والله يجزاها خير حتي هي طمنتني وقالت لي بعد 3 أشهور تقدرين تحملين طبيعي بإذن الله وطمنتني انه نادر مايتكرر وان شاءالله م يتكرر معي لأن والله نفسيتي مره تعبت الحمدلله الله يعوضني ويعوض كل محروم
ماما هنو حبيبتي الله يطمن قلبك يارب مثل ما طمنتيني .. انا اروح عند دكتورة سناء قاسم في مستشفى...
مريت بهالتجربة مرتين ورا بعض
عذاب نفسي الله يعينج
مرة ب 10 اسابيع ومرة ب 14 اسبوع 
حملت بعد اخر اجهاض ب شهر والحمدلله الحين بالتاسع الله يتمم لي على خير
نتايج التحاليل بينت اجسام م
pink shadow
pink shadow
مريت بهالتجربة مرتين ورا بعض عذاب نفسي الله يعينج مرة ب 10 اسابيع ومرة ب 14 اسبوع  حملت بعد اخر اجهاض ب شهر والحمدلله الحين بالتاسع الله يتمم لي على خير نتايج التحاليل بينت اجسام م
مريت بهالتجربة مرتين ورا بعض عذاب نفسي الله يعينج مرة ب 10 اسابيع ومرة ب 14 اسبوع  حملت بعد...
اجسام مضادة تخثر الدم عن البيبي ويموت
الدكاترة مايعترفون باول ولا ثاني مرة اجهاض لازم يصير ثلاث اجهاضات عشان يسوون لج تحاليل 
انا بغد اخر مره سويت التحاليل على حسابي والحمدلله 
ماشيه على ابر سيولة الحين
الله يفرحني بشوفته بصحه وعافيه قريب 
آمال5
آمال5
Pink .. الله يتمم لك حملك ويفرح قلبك يارب 💕