شدى0الاحزان
شدى0الاحزان
اذكر وحده بالمنتدى تقول كنت اشتكي من ظهري بس اهلي مايصدقوني يحسبوني اتدلع لان اتعب بالوقفه.. فلما تزوجت وداها زوجها عند الدكتور وقال فيها عيب خلقي باخر الظهر .. يعني فيه عظمه طويله تدق بالحوض متعبتها.. فانصحك تروحي عند دكتور عظام شاطر يسويلك اشعة لفقرات الظهر.
اذكر وحده بالمنتدى تقول كنت اشتكي من ظهري بس اهلي مايصدقوني يحسبوني اتدلع لان اتعب بالوقفه.. فلما...
الله يسامحك خوفتيني لا ان شاء الله م يحتاج بجرب كريم حق اام مسلم لان اخاف من المستشفى :(
ومشكورةعلى النصيحه
برغل ناعم
برغل ناعم
انا كانت فيني هادي الآلام وإلى الآن تيجي أحيانا
انتبهي لمرتبة السرير لكن الأهم منها انك تتمرني ،، مش تشتغلي بالبيت ،، لا ،،
اعملي تمارين رياضية خاصة بالظهر والأفخاذ يوميا ،، حتى لن ربع ساعة
وخدي الحبوب اللي ذكروها لك الأخوات ،، يبدو ان عندك ضعف في العظام نفسها
ومنطقة الظهر حساسة عند الحريم والبنات بالذات
الله يشفيك يارب
لوليتا لامبيكا
لوليتا لامبيكا
لا ما اظن لان الالام تجيني باوقات معينة يعني بعد النوم وقبل اوقات الدورة باسبوعين
لا ما اظن لان الالام تجيني باوقات معينة يعني بعد النوم وقبل اوقات الدورة باسبوعين
ايوة من ضعف العضلات ..
انا مثلك ما ارتاح بنومي واصحى ع الالم لكن مع التمارين ارتحت اكثر ..

وطبيعي الالم يروح ويرجع حسب الحركة ..

لازم اهتمام بالظهر طريقة الجلوس و الحركة ..

المستشفى مايخوف راح يعطونك مسكن و تمارين ..
شدى0الاحزان
شدى0الاحزان
جزاكم الله الف خير الي ردو علي وان شاء الله بسوي الي تقولونه لي
shosho1408
shosho1408
الافضل انك ماتستخدمي لا حبوب ولا تمارين يالغلا
لان الظهر حساس وبعدين يالغاليه انا تجيني الالام فضيعه اسفل ظهر وكنت ساكته ومتحمله ولين جاء اليوم اللي من كثر مااتالم صارت رجولي تنمل وماحس فيها وكمان يدي اليمين فرحت على دكتور شاطر فطلب اني اسوي اشعه وتخيلي طلع اخر فقره بظهري داخله بالحوض قالي شغل على خفيف ومااجلس كثير لازم امشي بين جلسه وجلسه وكمان نصحني بالمشي بس على خفيف يعني 10 دقايق بس وعطاني دهان للظهر وقالي حاولي تنقصي من الوزن وحمل اشياء ثقيله ممنوع وان شاءالله حاراجع معه واشوف