شرايكم بتصرف امي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
اخوي انسان متزوج ثنتين وعليه مصاريف والتزامات. وعياله كثار ومصاريفهم اكثر
وامي تحن عليه تبي فلوس واخوي عطاها وراح وانا حسيت انه عطاها غصب عنه
عصبت من امي. قلت حرام عليك ارحميه. شوفي الالتزامات الي عليه بعدين اطلبي
هاوشتني وطردتني من غرفتها. لاني قلت كلمة الحق
بس في هالزمن محد يبي يسمع كلمة الحق
ابي اسمع ارائكم خواتي
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة من كوكب بعيد
حبيبتي
لاتتدخلي بينهم انتي موارحم من امك على ضناها واخوك لوماعنده مافتح بيتين اطلعي منها وامك مااخذت الفلوس الا محتاجة ولاماكان ذلت نفسها
والله لواعطي امي روحي مااوفيها ساعة سهر ولادمعة نزلت منها ولاطلقة حست بها
ربي يسعدك
غدوووري
غدوووري
لا تحرمين اخوك اجر البر
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
هذا واجبه يعطي امه يصرف عليها والمفروض يعطيها كل شهر من دون ماتطلبه ان شاءالله متزوج 4 امه اولى
نقطه فاصله
نقطه فاصله
انا معاك حلوو تنبهين امك ع خطاءها وصح ممكن يكون غير مقصود
وبعدين ترى من البر تنبهين عليها اذا غلطت ..ياليت منك وحده بكل بيت كان تتحسن كثير علاقه الكنه مع الحماه
nouf ahmad
nouf ahmad
أختي جزاك الله خير أنتي حاسه بأخوك لكن دائما أستخدمي الأسلوب المحبب اللي تتقبله أمك بدون ما تكون رد فعلها سلبي و ترفع صوته عليك و تطردك بعض الأمهات ما تفكر و لا تعذر خاصه لولدها المتزوج
و كثير مثل أخوك أعرف لك شخص كذا عنده قروض و يروح ثلاث أرباع راتبه عليها و أبوه عايش و بخير بس أمه ما تطلب إلا من والدها و الشهر اللي حل عليه الإيجار جت أمه تبغى فلوس و مو مبلغ بسيط و قالها خليها الشهر اللي بعده و زعلت و كان مره مهموم و متضايق هو يعطي أمه و إلا يشتري أضحيه و إلا يكمل مبلغ الإيجار و قدم أمه على كل شيء و بالأخير طلعت تبغى المبلغ علشان تهدي وحده من قريباتها توها والده بناجر ذهب لبنتها الجديده !!
و هو مره تضايق و زعل لما عرف تفشل مع صاحب البيت اللي ينتظر إيجاره و تسلف علشان يكمل حاجاته لكن إيش يسوي هذي أمه ما يقدر يردها و لا يزعلها لو إيش ما كان إذا هي ما قدرت ظروفه و عذرته مين بيقدر و يعذر
لذلك لو فعلا أخوك عنده ظروف و ما يقدر يمشي حاله أوقفي معه و أنصحي أمك ما تضغط عليه هو بيدور رضاها و برها لو على حساب الجميع لكن لازم هي بعد تقدر و تفهم