ام بناتي وولدي
ام بناتي وولدي
انا لو منك تبتدي اغير نفسي حييييييييل كل شي فيني اغيره احسسه انه ولا شي بحياتي وبنفس الوقت اخليه يغار علي بدون دليل يحسسه بشك من ناحيتي مدري عاد فهمتي علي والا لا
اذا جاء البيت انتي لاتطلعين له واذا تبي شي من اولادك يطلبوه
شعرك غيريه جسمك كل شي فيك حتى كلامك ولاتستحين
طبعا وهو شوفيه ولا شي لاتبينن انه مهم اذا جاكم شقتكم ادخلي داخل غرفتك بدون يحس انك مفتعلتها هههههه نفسي امسك واحطك قدامي وبريموت
والله غير ينجن وش فيها ههههه راسليني خاص هي خاربه خاربه يعني لو تطلقتي ماخسرتي شي
ههههه
رعشة الموت
رعشة الموت
انا لو منك تبتدي اغير نفسي حييييييييل كل شي فيني اغيره احسسه انه ولا شي بحياتي وبنفس الوقت اخليه يغار علي بدون دليل يحسسه بشك من ناحيتي مدري عاد فهمتي علي والا لا اذا جاء البيت انتي لاتطلعين له واذا تبي شي من اولادك يطلبوه شعرك غيريه جسمك كل شي فيك حتى كلامك ولاتستحين طبعا وهو شوفيه ولا شي لاتبينن انه مهم اذا جاكم شقتكم ادخلي داخل غرفتك بدون يحس انك مفتعلتها هههههه نفسي امسك واحطك قدامي وبريموت والله غير ينجن وش فيها ههههه راسليني خاص هي خاربه خاربه يعني لو تطلقتي ماخسرتي شي ههههه
انا لو منك تبتدي اغير نفسي حييييييييل كل شي فيني اغيره احسسه انه ولا شي بحياتي وبنفس الوقت اخليه...
مخ والله 😆
هتان العتيبي
هتان العتيبي
انا لو منك تبتدي اغير نفسي حييييييييل كل شي فيني اغيره احسسه انه ولا شي بحياتي وبنفس الوقت اخليه يغار علي بدون دليل يحسسه بشك من ناحيتي مدري عاد فهمتي علي والا لا اذا جاء البيت انتي لاتطلعين له واذا تبي شي من اولادك يطلبوه شعرك غيريه جسمك كل شي فيك حتى كلامك ولاتستحين طبعا وهو شوفيه ولا شي لاتبينن انه مهم اذا جاكم شقتكم ادخلي داخل غرفتك بدون يحس انك مفتعلتها هههههه نفسي امسك واحطك قدامي وبريموت والله غير ينجن وش فيها ههههه راسليني خاص هي خاربه خاربه يعني لو تطلقتي ماخسرتي شي ههههه
انا لو منك تبتدي اغير نفسي حييييييييل كل شي فيني اغيره احسسه انه ولا شي بحياتي وبنفس الوقت اخليه...
ايد رايها وبقوه اعتبريه غير موجود اطلعي وعيشي حياتك مع عيالك والحمدالله انتي بيت لوحدك حتى لو صغير مصير عيالك يكبرون ويعزونك وظلمه لك اخذيها مني ما يروح ورح تشوفين قدرت الله بس الزمي الاستغفار والوتر
وقد ما تقدري من قيام اليل
جرح الغدر 2
جرح الغدر 2
الله يسعدك ضحكتيني والله ياغالية
جرح الغدر 2
جرح الغدر 2
الله يسعدكم ويحفظكم كلامكم ريحني وخفف علي كثيررر انا مابغاه ولا اقابله وعايش حياتي مع اولادي وحاول اسعد نفسي بعيد عنه ومطنشته بس يبقى االاحساس الي في قلبي انه قدر يذلني ويخليني ارضى بكل تصرفاته وماقدر ارد عليه وموقفي الضعيف بسبب اولادي هو الي قاهرني اتمنى فهمتو علي انا مقهورة على نفسي مو عليه