شوفو د-جابرالقحطاني واش قاااااال ضرووووووووووووري....

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنوتات اش اخباركم

اسمعوا حبايبي وانا قاعده قبال التلفزيون طفشانه طبعا تخرجنا وتزوجنا وقعدنا فالبيت نطبخ ونكنس وننام والشهادة فالدولاب ماستفدنا منها الحمدلله والشكر بس >>> لاتلوموني اشتقت للدوااااام طفشت من قعدت البيت شوي واصيييييييح ادعولي ربي يرزقني بوظيفه والا باستخف
المهم ياكثر بربرتي على غير سنع اكملكم القصة وانا جالسة قبال التلفزيون افرفر بالريموت طالعه نازله الا شفت برنامج طب الاعشاب على قناة الاخبارية المهم مستضيفين د-جابر القحطاني عضو الهيئة الاستشاريه ودكتوراة في الاعشاب اظن المهم اتكلم عن طريقة تزيل الشعر من الجسم نهائيا من اول مرة بس انا جدا استغربت مع اني قد سمعت فيها بس ماصدقت تدرون وش هي
يقول

خذي مرارة عنز بكر ماقد ولدت وحطي عليها نشادر واعجنيها تمام وبعد ماتشيلي جسمك كله بالحلاوة دهني جسمك بالخلطة وخليها ساعة او ساعة ونصف بعدين اغسليها بالماءوماراح ينبت شعر نهائي ومالها اي اثار سلبية ....

اش رايكم يابنات في ذا الكلام يقول كثير جربوها وكانت نتائجها ايجابية جدا ؟؟

وعلى فكرة بنات ترى البرنامج يعاد بكرة الثلاثاء الساعه واحدة ونصف ظهرا وينعاد في يوم ثاني بس مانتبهت متى ياليت تشوفونه وتسمعون بانفسكم على الاخباريه...
30
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة اللوتس
وردة اللوتس
يعطيك العافية حبيبتي

هو قد قال الموضوع من قبل ولكن ما ذكر الماعز البكر هذي ههههههههههههه

هوقال مرارة خروف

المهم يعطيك العافية وتسلمي
غيمة_عطر
غيمة_عطر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسلموا حبيبتي على هالوصفة وبالنسبة للشهادة فكثير منا يعاني ما تعاني والله وحده الرزاق سبحانة ........
يا ودود يا ودود، ياذا العرش المجيد، يا مبدئ يا معيد، يا فعالاً لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء ، لا إله إلا أنت، يا مغيث أغثني وارزقني ، ثلاث مرات
عاشقة نجد22
عاشقة نجد22
وردة اللوتس الف شكرلتشريفك موضوعي وردك المتواضع وانا استغربت مرة بس شوفي البرنامج بكرة وتاكدي بنفسك حتى يقولها وهو يضحك كانه مستغرب هو بعد والله اعلم..

غيمة عطر اشكرك على تعطيرك لموضوعي بردك اللي هون على نفسي والله يرزقنا ملينا من قعدة البيت حرااااام دراستنا السنين ذي كلها وتعبنا يروح عالفاضي بس الله يرزقنا ويسهل امورنا..
(((ريماس)))
(((ريماس)))
مشكورره
لهوومه
لهوومه
مشكوووره وانا بعد سمعت بشغله قريبه من الوصفه هاي بس من الدكتور مبارك الا شقر بيطلع على قناة الديره بس حكى بتتنشف وبتنطحن............ يالله يا بنات وحده فيكن تتشجع وتجربها وتخبرنا .................