البنات اللي متركزة سمنتهم في النصف السفلي من الجسم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم يابنات..

انا من النوع اللي اعاني من تركز السمنة في النصف الاسفل من جسمي يعني موب سمنة بس امتلاء والمشكلة ان الجزء الاعلى من جسمي عود يابس منتهي فعاد ودي اسأل يابنات مين اللي سوت ريجيم وشافت ان فخوذها نزلت معه؟؟

خلونا نحط اي ريجيم مجرب في انزال وزن الفخوذ والساقين والاجناب حتى لو ينقس من فوق الشكوى لله ننقص بس المهم يأثر في اللي تحت بعد..

وسوأل ثاني بنات هل مع التمارين المستمرة يتغير شكل المؤخرة ولا لا؟؟ من اللي جربت وشافت نتايج..

انتظركم.. الله يوفق كل وحدة تكتب تجربتها ويحقق لها ماتتمنى ..
24
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sffo
sffo
*وعليكم السلام اختي*
انا نفس مشكلتك وتعقدت بس سمعت ان حل هالمشكله بالمشي والنط ((الرياضه))لانه ينحت الجزءالسفلي ويشده وفي رياضة للجزء السفلي بعد وياريت اذا البنات يعرفون حل ثاني خير وبركه اتمنى اكون افدتك
سندويشة نوتيلا
هلا حبيبتي انا كمان السمنة متركزة اكثر شي في المؤخرة و الارداف و الرياضة هي الي بتنحت القسم السفلي من كم سنة كنت مشتركة بنادي و كنت اعمل رياضة كل يوم و جسمي تغير واااايد و الكل صار يقولي جسمك يجنن بس يا حسرة تركتها و اغتربت و الحين ابي ارجع للرياضة.
* بكرى احلى *
* بكرى احلى *
انا نفس مشكلتكم
و لكن الحمد الله بدات في الرياضه و فعلا بخلال شهر شفت الفرق
اذا تحبوا تشوفوا و تشاركوني بموضوعي علشان نشجع بعض و بتشوفوا تجربتي و النتيجه بالصفحه ال3
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=569235
و على فكره انا بس لي شهر واحد فقط و الحمد الله النتيجه جدااا مرضيه
..~**غــلاهــم**~..
هلا sffo اسعدني مرورك ياعمري واكيد الرياضة ماعليها كلام هي اللي تشد وتنحت بس انتي وشو اللي جربتيه بالضبط وحسيتي انه نفع معاك وصغر الافخاذ لأني ابيها تصغر وتنشد بدون ماتعضل وانتو عارفين ان في انواع من الرياضة تطلع عضل وهذا مانبيه.. الله يوفقك حبيبتي وينولك اللي في بالك..

سندويشة نوتيلا ههههههههه هلا والله بس اسمك مايشجع على النحف فتحتي نفسي :) .. ليه ياعمري مااستمريتي اهم شي الاستمرار..لو سمحتي وشهي الرياضة اللي كنتي تمارسينها بالضبط وخلت جسمك يجنن يعني مثلا ايروبكس ولا يوجا وعلى الاجهزة؟؟ وماكنتي متبعة نظام غذائي مع الرياضة؟؟ وهل لاحظتي ان افخاذك طلع فيها عضل من الرياضة ولا لا؟؟ والله يوفقك وساعدك في حياتك..
..~**غــلاهــم**~..
دموع الندم هلا والله حبيبتي مشكورة على اضافتك الحلوة.. بس في سوأل انتي بس مركز على الاوربترك ولا في اشياء ثانية تسوينها مثل انواع رياضة ثانية او ريجيم معين او تخفيف اكل.. وبالنسبة لأوربترك مالاحظتي انه طلع لك عضلات في افخاذك وسيقانك؟؟ وبعد هالشهر من الرياضة ممكن توصفين وش لاحظتي على الجزء الاسفل من جسمك بالضبط؟؟ الله يوفقك ويتمم لك على خير..

يالله يابنات وينكم خلونا ننحت اجسامنا ونتغلب على مناطف المشاكل في اجسامنا... اتحفونا بتجاربكم..

ننتظركم..