دلوعة & حبوبة
دلوعة & حبوبة
الله يعينك ويعين الجميع المسألة مو سهلة وما راح تصير بين يوم وليله .. الأطفال يختلفون منهم الهاديء ومنهم اللي يصيح كل شوي نكد بس اللي اقدر اقولك اياه واكيد انه لو شلتي الطفل بعد 15 دقيقه صياح مره ثانية راح يزيد المدة الى 20 لانه عارف انك راح تشيلينه ولو شلتيه بعد ساعه راح يزيد المره الثانية اكثر من ساعه لانه واثق من تحقق الهدف الحل اما انك اختصري السالفة وشيله وتحملي او انك خليه يبكي وقسي قلبك كم ليله الين يقتنع انه مافيه امل تشيلينه
الله يعينك ويعين الجميع المسألة مو سهلة وما راح تصير بين يوم وليله .. الأطفال يختلفون منهم...
:26:
دلوعة & حبوبة
دلوعة & حبوبة
الله يعينك ويعين الجميع المسألة مو سهلة وما راح تصير بين يوم وليله .. الأطفال يختلفون منهم الهاديء ومنهم اللي يصيح كل شوي نكد بس اللي اقدر اقولك اياه واكيد انه لو شلتي الطفل بعد 15 دقيقه صياح مره ثانية راح يزيد المدة الى 20 لانه عارف انك راح تشيلينه ولو شلتيه بعد ساعه راح يزيد المره الثانية اكثر من ساعه لانه واثق من تحقق الهدف الحل اما انك اختصري السالفة وشيله وتحملي او انك خليه يبكي وقسي قلبك كم ليله الين يقتنع انه مافيه امل تشيلينه
الله يعينك ويعين الجميع المسألة مو سهلة وما راح تصير بين يوم وليله .. الأطفال يختلفون منهم...
جربي هذي المراضع لأن حلمتها تشبه حلمة الأم
وحاولي تشفطين له حليب من صدرج وحطي له بالرضعه عشان ما يحس باختلاف الطعم
وعطيه وهو في حضنج ومن يغرق بنومته حطيه في فراشه بهدوووووء عشان ما يحس
وبعد ما يتعود على هذي الرضعة حاولي تعطينه وهو في فراشة
يعني مب كل شي مرة وحدة

الله يخلي لج ولدج ويحفظه من كل شر اللهم آمينِ
مـــــــ2020ــروه
الله يساعدك يارب ويهديه حبوب
rainrose80
rainrose80
الله يعينك اختي ذكرتيني بمعاناتي مع ابني
هوه الحين بعد كم اسبوع راح يكمل السنة
انا ابني كان معتمد على الرضاعة الطبيعية وطبعا ما ينام الا على صدري وبيصحى لي كل 3 او اربع ساعات نفس حالتك بعدين قريت هنا موضوع للاخوات وذكروا انع الافضل ياخذ صناعي قبل ما ينام ااشن يشبع وما يصحى طبعا بعد ما ياخذ وجبه عشى
طبعا صرت في البداية احطه جنبي ويكون فرحان على باله بيرضع مني بس ينصدم لما يشوف الرضاعة الصناعية ويضطر يشربها
صحيح كان يتعبني الين يخلص ومرات كان يبقيبي نص الحليب بس الحين خلاص عودته اخر رضعة تكون صناعي وبعدها بينام واحطه في سريريه
...
حاولت اني احطه في السرير مع الغرشه بحيث يشرب وينام بس هو رافض وصار يرفض يشرب
ويسوويلي حفلة بصياحة فرجعت انام جنبه حتى يخلص رضعته وينام .....

ابني حتى لو يصحى بالليل كنت اطلعة من سريره واهدية بس بعدين شفت الشغلة متعبة
الحين صرت اعوودة واطبطب عليه وهو في سريره بدون ما اقوم لاني حاطة سريره جنبي ....:)
الحي الريفي
الحي الريفي
انا من رايي من يقعد رضعيه مثل ما يبي وبخلص وبنام ونزليه سريره
وخلاص
طفل ومحتاج لج
وآنة وحدة عانيت ولدي عمره 11 شهر وتوه مبتدي يرفض المرضعه ما يرضى يشرب وسلمت امري لله
ما يبي الا طبيعي