##شعــــــرك ينفش بعد الحمام،ضعيــــــف،جــــــــاف........خشـــــــــــي##

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيـــــم
هلا وغلا بخواتي العضوات والزائرات..
نخـــش بالموضوع طوالـــــي
انا شعري يوصل لنص ظهري (مدرج)وعاجبـــــني طوله مره

بس مشكلتـــــه انه متقصف مره..وكثيييييف ..وجـــاف...وما اقدر اقصـــه
والله مااحب القصير ابدا..وما صدقت انه يوصل للطول هذا..
والشعره ضعيفه.. لدرجـــــة........اني اذا مسكت شعره من النص وشديتها بشويييييش تنكســـــر!!!
وشي ثاني انه ينفش بعد الحمــــام(وانتو بكرامــــــه) ومالقيت له طريقه تركـــــــده:(
والاستشوار ماااااااااااحبــــــــه ابدا ابدا:06:..وصعبه استشوره كل ما طلعت من الحمام
ياليت من الي لها خبره ترد علي وعلى اي وحده عندها نفس حالتــــــي لاني والله بصراحه مليت من شعري..
ومشكوووووووورين مقدمـــا..:)
اختكم:نونو:13:

((((((((للمعلوووووميه:انا عندي فقـــــر دم))))))))))
46
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

loliah
loliah
التغذيه اهم شئ.
لكن لا افهم ماهو فقر الدم.
دمعة فراق
دمعة فراق
الحل الوحيييييييييييييييد انك تقصين شعرك( موكله بس حد التقصف) لان الشعره المتقصفه خلاص تشعبت وضعفت ما تقدرين ترجعينها مثل أول ..و اذا تأخرت وتركتيها التقصف راح يطول لفوق اكثر واكثر

صدقيني قصي منه واعتني فيه وبتلاحظين ان شعرك راح يطول اسرع ويكون شكله احلى والتقصف راح واللي غالبا هو السبب اللي يبهت لون الشعر ويخلي شكله جاف ...

وتقبلي تحياتي

دمعة فراق
loliah
loliah
عندك حق.
المذهله
المذهله
نفس مشكلتي
بس انا الحمد لله بدأت اقص اطرافه كل شهرين او ثلاثه اشهر والحمد لله احسه بدأ يتحسن كثير وطبعا اغرقه حمامات زيت :26:
فديتك
فديتك
قصي الاطراف المتقصفه بالاول وعقب ابدئي في برنامج عنايه لشعرك من زيوت و ماسك للشعر لانها تقوي بنيه الشعر وتخليها تصير قويه

وعقب الاستحمام استخدمي اي سيروم للشعر او كريم باراشوت او بديل الزيت من بانتين

واهتمي بالتغذيه واسالي الدكتوره عن هذي المشكله لانه فقر الدم له علاقه بموضوع شعرك اكيد و يمكن تعطيك حبوب ثانيه او تزيد لك الجرعات ..