imo1723
imo1723
اخواتي هذه المصامة بالذات تستعمل للرضع ذوي التشوهات الخلقية في الحلق كالحلق المشقوق والشفة الارنبية عافاكم الله وعافى ابناءنا نا بنتي الله يرحمها كان عندها تشوه بسقف الحلق ونصحتني الدكتورة بهذا النوع
المهم اذا اولادكم معافين لا تستعملوها هناك النوع العادي احسن
مجنونة قطر
مجنونة قطر
انا قلت باستخدمها لان شكلها يشابه الحلمه لكن ماجابت براس ولدنا :(

وراك وراك يا سعود
worda
worda
انا قلت باستخدمها لان شكلها يشابه الحلمه لكن ماجابت براس ولدنا :( وراك وراك يا سعود
انا قلت باستخدمها لان شكلها يشابه الحلمه لكن ماجابت براس ولدنا :( وراك وراك يا سعود
حبيبتي المصاصة هاذي انا استخدمها حق بنتي لأنها تشبه حلمة الثدي وعلى فكرة انا رضعت بنتي 5 شهور ومااعطيته صناعي لكن لأن الدراسة عندي بدات كنت احاول اعطيها الرضاعة وماخليت نوع مااخذته حتى بيجون جبت منها وكنت اخليها تجووع يوم كامل وبرضوا ماترضى وحاولت معها لين تعبت :icon33: وبالأخير جبت هذه ونفس الطريقة تعبتني في البداية وكل ماتشرب منها شوي تبكي والله ظليت على هالحالة شهر بس بالأخير اخذتها وانتي توكلي على ربك واعطيها طفلك لأنه من جد صعب الطفل اللي يرضع طبيعي لفترة طويلة يرضى بالعادية.:)
مدام كروشه
مدام كروشه
هلا مجنونه

صــراحه انا مثلج بنتي بالبدايه ماقدرت ترضع صناعي بس اكتشفت ان المصاصه الي بدلوها لي المستشفى لما كنت مربيه كانت احسن نوع ..توها اختي مربيه قلت لها تقول حق النيرسات اييبون لي ثنتين من عندهم :)

خوش طراره :)
انسان اكثر
انسان اكثر
انتي جربي المصاصه انشاء الله خير0