أم مارية وريما
بناءا على كلامك ارى انك غلطانة وتصرفاتك تصرفات طفلة لاتزعلي مني حتى امك المفروض تكون احكم من كده ..ابدا مو تصرف ام تخاف على بنتها وبيت بنتها ..طيب واتطلقتي وبعدين ؟؟؟
تقعدي في بيت اهلك تتحسري على الايام الحلوة الي كانت بينكم
معليش انت غلطاااانة وامك كمان غلطانة مو هذي طريقة ام تحافظ على بيت بنتها

راجعي حسباتك
ركايز
ركايز
صراحه ومن غير زعل كان المفروض تكونين اعقل من كذا لاتجيبي سير ه امه ولا خواته لابالزين ولا بالشين
والمشكله في شخصيت زوجك اللي يروح ويتكلم في كل حاجه عند اهله ولا صار اللي صار بالبيت انت تنظفينه
ليش يروح ينادي امه علشان تنظف البيت هذي ماني فاهمتها انا الله يعينك
hn sh
hn sh
انا قلتلو لا تنادي امك وتخليها تبخر البيت انا ابخره امك وانا فوق مابيسولي مااجيب سيرت امه ودايما امدحها بس الواحديوصل لحد معين خلاص وامي دايما تشوفها تدخل فيا وتقولي استحملي بس لما شافت انها غلطانه وكمان متصله عليا تهزأني انقهرت عليا وسارت تزعقلهاوتقولها بنتي انتو لاتدخلو فيها ولاهي تدخل فيكم
hn sh
hn sh
بناءا على كلامك ارى انك غلطانة وتصرفاتك تصرفات طفلة لاتزعلي مني حتى امك المفروض تكون احكم من كده ..ابدا مو تصرف ام تخاف على بنتها وبيت بنتها ..طيب واتطلقتي وبعدين ؟؟؟ تقعدي في بيت اهلك تتحسري على الايام الحلوة الي كانت بينكم معليش انت غلطاااانة وامك كمان غلطانة مو هذي طريقة ام تحافظ على بيت بنتها راجعي حسباتك
بناءا على كلامك ارى انك غلطانة وتصرفاتك تصرفات طفلة لاتزعلي مني حتى امك المفروض تكون احكم من كده...
مواسلوب تنصحي بي وحده بعدين انا ليا 3 سنين مستحملتها
سحاب22
سحاب22
معليش يا اختي الدنيا ما تستاهل وكل شيء يتعدل باذن الله
بس انتي اهم شيء الجأي لله انه يهدي سركم ويصلح ما بينكم