يامشرفات حواءءءءءء

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا مشرفات عالم حواء انا امس الصباح نزلت موضوع جديد لما دخلت المغرب ما لقيت الموضوع لا في الصفحه الاولى ولا الثانيه ولا الخامسه يعني الموضوع لسه ما فرحت فيه يعنى على الاقل يفضل يومين على الصفحه الاولى اوالثانيه اوالثالثه علشان يخد حقه الموضوع انا حتى ما رديت على البنات بصراحه مايجى حق التحميل وقرفه

ابغى افهم ايش السالفه لاني عضوه جديد ه وشاده حيلها لا تخلو العزيمه تهبط
8
674

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moon lait
moon lait
الموضوع يطلع فوق بالردود
يعني مثلا موضعك أول موضوع جات عضوه وردت على موضوع ثاني يطلع الموضوع هذا فوق موضوعك لأنه فيه رد جديد وزي كذا
موضوع ورا موضوع واللي فيه رد جديد هو اللي يطلع فوق يعي اللي يحدد مكان الموضوع الردود<<<شرح متبري مني بس إن شاء الله فهمتي:D
وأظن هذا موضوعك اللي تقصدين ياقمر

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1679688
جراح نازفة
جراح نازفة
يا قلبي اللي تبغى موضوعها ما ينزل للصفحات اللي تحت تتابعه وهي ترفعه بردها لان ما شاء الله البنات بالذات في قسم الطبخ نشيطين والمواضيع بتنزل تحت بسرعة الله يحميهم

روحي ردي في الموضوع وهو يطلع فوق

ولا تزعلي يا عسل
رشـــ عطر ـــة
حبيبتي ... اذا اردت متابعة مواضيعك وكل مشاركاتك في المواضيع الاخرى .... افتحي لوحة التحكم الخاصة فيك ... ..

وكل موضوع في كل قسم يرتفع حسب توقيت زمن الرد ... يعني شيئ مبرمج ... وليس من صلاحية المشرفات التحكم فيه ....

ودمت بود ...
زهرة النوير
زهرة النوير
الموضوع يطلع فوق بالردود يعني مثلا موضعك أول موضوع جات عضوه وردت على موضوع ثاني يطلع الموضوع هذا فوق موضوعك لأنه فيه رد جديد وزي كذا موضوع ورا موضوع واللي فيه رد جديد هو اللي يطلع فوق يعي اللي يحدد مكان الموضوع الردود&lt;&lt;&lt;شرح متبري مني بس إن شاء الله فهمتي:D وأظن هذا موضوعك اللي تقصدين ياقمر
الموضوع يطلع فوق بالردود يعني مثلا موضعك أول موضوع جات عضوه وردت على موضوع ثاني يطلع الموضوع هذا...
نفس الكلام يا غاليه ..

لذلك ما تلاحظين الكثير من الموضوعات فيها كثير من الردود بس مكتوب فيها ( رفع ) أو up أو
سبحان الله .

.المهم كلمه ترفع الموضوع الى الصفحه الأولى ..

طبعا ما أقصد انك لازم ترفعين موضوعك بهالطريقه ..

اذا قمتي بالرد على من يشاركون بموضوعك راح يرتفع ويروح الصفحه الأولى ..

مع انه الأفضل أن يرتفع الموضوع بمشاركات البنات .لكن اعذرينا يالغاليه المواضيع كثيره
ما شاء الله ..

أنا شخصيا ما أعمل هالحركه كثير وأحب أن يرتفع موضوعي من الردود عليه ..
*هبة
*هبة
حبيبتي ... اذا اردت متابعة مواضيعك وكل مشاركاتك في المواضيع الاخرى .... افتحي لوحة التحكم الخاصة فيك ... .. وكل موضوع في كل قسم يرتفع حسب توقيت زمن الرد ... يعني شيئ مبرمج ... وليس من صلاحية المشرفات التحكم فيه .... ودمت بود ...
حبيبتي ... اذا اردت متابعة مواضيعك وكل مشاركاتك في المواضيع الاخرى .... افتحي لوحة التحكم الخاصة...
كنت داخله اقول نفس الكلام
واحتمال يكون تم نقله لقسم اخر ابحثى عنه فى المواضيع التى كتبت بواسطه العضوه