شـفاه الكـلام
اكيد عزيزتي افتحي معه الموضوع مثل ما قالوا لك البنات هالشئ مافيه حياء لأنه واجب عليه .. وانتي حددي المبلغ اللي يناسبك ... وانا احس هالشئ يعتمد بعد على نوعية الرجل نفسه وهل هو كريم او ايده ماسكه ... وصدقيني الكريم ما تشيلين هم معه ابد!! واذا سكتي اللحين .. راح تسكتين بعدين .. هالأمور مثلها مثل تخطيطكم للمستقبل .. وكله بالكلمة الطيبة والأسلوب الحلوو .. واكيد الغالي ماراح يبخل عليك بشئ ... بالنسبة لي انا عندي حساب بالبنك كل شهر ينزل فيه مصروفي الشخصي .. احس هالطريقة مريحه وحلوة .. موفقة .. :)
اكيد عزيزتي افتحي معه الموضوع مثل ما قالوا لك البنات هالشئ مافيه حياء لأنه واجب عليه .. وانتي...
كلام 100/100

اطلبي المبلغ الي يناسبك من الحين احسن لك ...وبعدين المبلغ خليه فيه شئ للمشتريات وشئ لنفسك انه يكون معك فلوس وبعدين لاتنسين تخصصين مبلغ للهدايا والزيارات يعني مايكون اقل من 2500 على الاقل وطبعا كل وحده تراعي ميزانيه زوجها وانا مثل كلومه ينزل لي حساب شهري ومرتاحه عليه حتى ولدي سالم مسوين له حساب واي شئ ابيه له اخذ من حسابه :) وافتكيت من كلام ابي ومابي بس هذا مايمنع اني اطلبه احيانا اني ابي زياده فلوس
رعود الوادي
رعود الوادي
سهل الكلام سبق وانطرح الموضوع وطلعني للسوق وقال خوذي اللي نفسك فيه المسالة انا رتبي اقل من راتبه ب2000 وانا اسدد اغلب الاحيان الفواتير و الايجار كيف اقول خصص لي مبلغ واتمنى اهدية بس كيف وبطاقتي اغلب الوقت معاه ليش اقولك ليش معظم تعاملت زوجي مع ناس في نفس بنكي يعني سهله يحول من حسابي اسرع وطبعا ما يرده لاني ما سبق و طلبت منه انا الخطاء لابسني عارفه بس ابغى حل منطقي و بدون مشاكل
وشكرا لمرورك شفاه الكلام
lattof
lattof
سهل الكلام سبق وانطرح الموضوع وطلعني للسوق وقال خوذي اللي نفسك فيه المسالة انا رتبي اقل من راتبه ب2000 وانا اسدد اغلب الاحيان الفواتير و الايجار كيف اقول خصص لي مبلغ واتمنى اهدية بس كيف وبطاقتي اغلب الوقت معاه ليش اقولك ليش معظم تعاملت زوجي مع ناس في نفس بنكي يعني سهله يحول من حسابي اسرع وطبعا ما يرده لاني ما سبق و طلبت منه انا الخطاء لابسني عارفه بس ابغى حل منطقي و بدون مشاكل وشكرا لمرورك شفاه الكلام
سهل الكلام سبق وانطرح الموضوع وطلعني للسوق وقال خوذي اللي نفسك فيه المسالة انا رتبي اقل من راتبه...
بالنسبة لي انا صراحه احب ان تكون فلوسي في يدي يعطيني مصروف واشتري لي اشياء لايمكن ان يشتريها الرجل يعني اشياء خاصه للمراءه ولكن بعض الاحيان اضطر واخذ منه زياده
سعودية اصلية
سعودية اصلية
انا عني يعطيني مصروف شهري خاص بمصاريفي +بطاقة الماستر كارد ((لكني مااستعملها لافي ظروف معينه او اذا كان مسافر ))
لكن مصاريف البيت يشتريها هو وانا في الغالب اكون معاه

واتوقع مبلغ مصروف الوحده مننا راجع لظروف زوجها الماديه وماينفع الوحده تقارن نفسها باحد
جــود الحــزن
تحمست UP