sh-la-la

sh-la-la @sh_la_la

عضوة جديدة

ساعدوني امر يخص بالهداية (امر مهم ) والله بدعيلكم بس ساعدوني

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اريد اسوي هدية حق امي :35:اي هدية هدية تنبع من القلب انا عندي افكار بس مب فوق فوق ممكن اتساعدوني:44::39: انا من متى افكر اسوي هدية بس ماعندي افكار حلوة
بدعيلكم والله العضيم بس انتو ساعدوني الله يزيدكم الخير وينقصلكم البلى.:27::27:
5
764

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sh-la-la
sh-la-la
معقولة لين الحين محد رد علي
ام نـــــورا
ام نـــــورا
هلا اختي ..

هو يعتمد على امك اذا كانت كبيره في السن ولا توها صغيره ؟

بس شوفي اعطيك بعض الافكار ..

ممكن تشترين لها عطر شكله حلو وتغلفينه او تحطينه بعلبه حلوة .. ومعاها علبه بخور << طبعا في علب جاهزه تنباع لحالها شكلها فخم عبيها انتي بالبخور

او ممكن تشترين لها طقم مبخره وعلب عطورات وعلبه لحفظ البخور << هي تجي طقم في منها اشكال حلوة مره

ممكن تشترين لها ساعه حلوة وناعمه..

واذا عندك امكانيه تشترين لها خاتم ذهب << مع ان الذهب مرتفع هالايام .. بس على حسب ميزانيتك ..

واهم اهم شي التغليف يكون حلو .. لان الهديه بدون تغليف تفقد كثير من جمالها حتى لو كانت بألاف

واذا امك مو كبيره ممكن تشترين لها بعد شنطه مكياج متكامله بتكون هديه حلوة ..

وبالتوفيق .. عساني اكون فهمت قصدك ..
دنيا الذوق
دنيا الذوق
طيب مستعدين نساعد والله وكلنا لك بس المناسبه للهديه والعمر للام واذا الهديه بدون مناسبه

ذوق الام من الناس اللي تحب القديم انها مواكبة العصر ولي عوده باذن الله بعد ردك
ملاالسبيعي
ملاالسبيعي
شفي حبيبتي الام غاليه ولازم نرضيها طيب ليش ماتشترين لها اقمشه مولازم تكون غاليه بس تكون انيقه مع جزمه طبيه اكرمكم الله مع شنطه ويكون للعيد وهذا الى قدرني الله عليه والبنات مايقصرون وجعل اعيالك يبرونك مثل برك لمك وموفقه ان شاء الله
~دراقه~
~دراقه~
أنا برأيي شوفي الشي إلي تحبه أمك أو ناقصها وكانت تتننى تشتريه وجيبله هوا وغلفيه بطريقه حلوه وقدميه وهذي ترى أحلى هديه