:|كَيـآن|:

:|كَيـآن|: @kyan_3

محررة فضية

||: لـخـبـيـرآت الكـيـك..مـمـكـن سـؤآل :) :||

اطباق عالم حواء

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكــم أخوآتي
إن شآء الله بخير؟؟
أبغى أسئلكم عن شي بخصوص الكيــك :44:
أنآ الكيك نآآدرآ مآ يضبط معي..~
و مرة جربت كيكة..لآ تحزنين..و الحمدلله طلع مضبووط زي اللي في الصورة مآ شآء الله تبآرك الله
بس المشكلة إذآ طلعت الكيك من الفرن مآ يطلع سطح الكيك متسآوي يعني من الجوآنب منخفض و من الوسط مرتفع..
:44:
.
يآ ليت اللي تعرف كيف أخلي سطح الكيك متسآوي تشرفني بردهآ :)
كل الشــكر مقدمآ لمروركم وبآنتظآر ردودكم
11
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*نــانــــا*
*نــانــــا*
طبيعي يسير كذا ، وإذا كنتي تشوفين في الصور سطح الكيك مستوي ، الكيكة تكون مقلوبة
قلوب تنزف عشقآ
طيب لما تصبين خليط الكيك بالصينيه وانتي شايلتها طبطبي على الصينيه من تحت عشان يتساوى سطح الكيكه ولما تدخلينها للفرن حاولي لاتفتحينها قبل تنجض وإذا فتحتيها بشويش ولاتفتحين كل الباب يعني يادوب فتحه بسيطه عشان تتأكدين من نجضها
أنا هذي طريقتي والحمدلله تضبط معاي
اتمنى اني افدتك
اي استفسار انا تحت الخدمه

قلوب تنزف عشقآ
طيب لما تصبين خليط الكيك بالصينيه وانتي شايلتها طبطبي على الصينيه من تحت عشان يتساوى سطح الكيكه ولما تدخلينها للفرن حاولي لاتفتحينها قبل تنجض وإذا فتحتيها بشويش ولاتفتحين كل الباب يعني يادوب فتحه بسيطه عشان تتأكدين من نجضها أنا هذي طريقتي والحمدلله تضبط معاي اتمنى اني افدتك اي استفسار انا تحت الخدمه قلوب تنزف عشقآ
طيب لما تصبين خليط الكيك بالصينيه وانتي شايلتها طبطبي على الصينيه من تحت عشان يتساوى سطح الكيكه...
أنآ قبل كنت أظن كذآ..بس أكيد فيه شي يخلي سطح الكيك متسآوي

جزآك ربي كل خيــــر اختي قلوب..أفدتيني الله يعآفيك يآ رب
تسلميـــن
(الصيدلانية)
(الصيدلانية)
اي والله حتى انا يصير معي نفس الشيء بس انا اخبط الصينية من تحت قبل ما ادخلها الفرن وما تتطلع متساوية

لكن اقول بنفسي لو ابغى ازينها بكريمة بقص الجزء المرتفع وبيتصلح الوضع

اواسي نفسي ههههههههههههههههه

لكن على العموم يكون طعمها لذيذ وبس

الصيدلانية..
أنآ زيك ودي أسوي خلطة و أحطهآ فوق الكيك بس مشكلتهآ رآح تنزل للجهآت المنخفضة و الجهة المرتفعة مآ رآح يكون بهآ شي
كل الشكر لمرورك