تااالين
تااالين
لاهم يبون يرحمونا ولايبون رحمة الله تنزل علينا
<<<<حبيبتي ترى مايجوز نقول هذي الجملة لأن رحمة ربي إذا اراد تنزل محد يمنعها لابشر ولا غيرة
وياااااااااااااااااااااااااارب تفرج همومنا ونتوظف ونعيش زي بنات الخليج كلهم ماشاء الله كل وحدة تقريبا ببطاقة صرافة ووظيفة وعز الله يرزقنا الجنة والحمدلله على كل حال والملك ماقصر لكن الأمانة ضاعت عند بعض الناس
*النجمة المضيئة*
يارب ياكريم نتوظف وتنزل مكرمة ملكية بتوضيف جميع الخريجات من الجامعات والكليات يارب
غدير 2010
غدير 2010
لاهم يبون يرحمونا ولايبون رحمة الله تنزل علينا &lt;&lt;&lt;&lt;حبيبتي ترى مايجوز نقول هذي الجملة لأن رحمة ربي إذا اراد تنزل محد يمنعها لابشر ولا غيرة وياااااااااااااااااااااااااارب تفرج همومنا ونتوظف ونعيش زي بنات الخليج كلهم ماشاء الله كل وحدة تقريبا ببطاقة صرافة ووظيفة وعز الله يرزقنا الجنة والحمدلله على كل حال والملك ماقصر لكن الأمانة ضاعت عند بعض الناس
لاهم يبون يرحمونا ولايبون رحمة الله تنزل علينا &lt;&lt;&lt;&lt;حبيبتي ترى مايجوز نقول هذي الجملة...
كنت حاسه انو بتجي وحده تقول لي هذا الكلام حرام
عزيزتي اللي ماتعرفينه ان لو بيدهم الرزق يقطعونه
وهم الحسسسسسسده
لكن الحمدلله الارزاق بيد الله وهو مقسمها على عباده
لكن ذولا يوم تجي مكرمه ولا منحه
يخلون قدامها مليون شرط تعجيزي
ليش مو هي مكارم ومنح ليش هالتشرط
الملك يقول لهم للخريجات جميعاً ومايحدد
يجون هم يختارون ويحددون على كيفهم ليه من سمح لهم ؟؟
اعداد معينه ويحطون اختبارات انتي مادريتي عن هذولا الخسيسين انهم خلوا المنحه سكيتي
وسجلوا حبايبهم خلال فتره بسيطه انكشفوا ورجعوا فتحوا التقديم من جديد
وحطو لنا هالشروط الزفت
وربي نفسي ازيد مؤهلاتي لكنهم محجرين لنا وللأسف مادياتي قليله جداً
ولو جيت ادور عمل واجهتني جميع المعضلات اللي ذكرتها الاخت في مطلع موضوعها
اش رايك في التعقيد بس مو ودهم يمنعون حتى رحمة ربك
غدير 2010
غدير 2010
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياشيخه وربي مو بعيده يرفضون حتى اللي تتقدم ع الروضه عشانها ماهي مسويه قرنين ولاهي حافظه اغاني البزارين
وربي النكت في كل مكان اهم شيء يقولون لنا بررررررررررررررررررى