قيود

قيود @kyod

محررة

سؤال عن: القهوه الفرنسيه والتركيه _ خلطة الريان للقهوه ؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.............

*
انا شريت القهوه الفرنسيه والتركيه وجربته بس طلع طعمه ماهو حلو

فودي اعرف طريقتكم في تصليحها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

**
ايضا شريت خلطة الريان للقهوه

مين جربها ؟
كيف طريقته ؟؟؟
وهل له طرق غير اللي مكتوب عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟

والله يجزاه كل خير اللي تساعدني
ويوفقها ربي ويسعده دوما وابدا
10
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الشيخ سلطان
القهوه الفرنسيه وايد حلوه يمكن ماضبطتيها انه استخدم قهوة الرفاعي حق الفنجان استخدمي 1م متوسطه قهوه ونفسها سكر مع مقدار الفنجان ماء ورفعيهم على نار هاديه لي تفور علشان تاخذ النكهه وبالعافيه0000
قيود
قيود
القهوه الفرنسيه وايد حلوه يمكن ماضبطتيها انه استخدم قهوة الرفاعي حق الفنجان استخدمي 1م متوسطه قهوه ونفسها سكر مع مقدار الفنجان ماء ورفعيهم على نار هاديه لي تفور علشان تاخذ النكهه وبالعافيه0000
القهوه الفرنسيه وايد حلوه يمكن ماضبطتيها انه استخدم قهوة الرفاعي حق الفنجان استخدمي 1م متوسطه...

جزاك الله خيرا

وان شاء الله اجربه
راحتي جنتي
راحتي جنتي
اختي الخلطات اصبحت خطر الكل يحب المال ولايهمه الا مصلحته
خلطة القهوة الموجود فيها ليس زعفران وانما (صبغه ومضره على الكبد )والدكتور جابر القحطاني يحذر من الخلطات
وكثرو عبدة المال (والصحه تاج )
حنوشة
حنوشة
اختي الحبيبه،،
القهوه الفرنسيه مره لذيذه بس انا تعجبني اللي بالبندق من عند الرفاعي وطريقتها نفس طريقة القهوه التركيه وهي كالتالي:
قيسي المويه بمقدار الفنجان وتكون مويه بحرارة الغرفه وحطي عليها ملعقه متوسطه بس مليانه من القهوه وسكر حسب رغبتك ملعقه مليانه بيكون وسط وحطيهم على نار هاديه على النار وانتبهي لاتفور عشان يبقى (الوش)زي مايقولون يعني خليها بس لين تشوفين الاطراف تفور ماادري فهمتي علي والا لا؟؟ المهم بتطلعلك خطيييييييييره وتروق،،بالعافيه،،
اما القهوه بالخلطه مااعرفها انا اجي قهوه خضرا واحمسها واطحنها واسويها ماأظمن الخلطات،،
قيود
قيود
اختي الخلطات اصبحت خطر الكل يحب المال ولايهمه الا مصلحته خلطة القهوة الموجود فيها ليس زعفران وانما (صبغه ومضره على الكبد )والدكتور جابر القحطاني يحذر من الخلطات وكثرو عبدة المال (والصحه تاج )
اختي الخلطات اصبحت خطر الكل يحب المال ولايهمه الا مصلحته خلطة القهوة الموجود فيها ليس زعفران...
جزاك الله خيرا اخيه