ساعدوني فانااحاول تعويض مافاتني من سنين!!

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم

الصراحه ماتعودت اكتب وماادري اش اقول بس باكتب الكلام الي في قلبي ..............

اناعمري31سنه ومتزوجه وعندي 3اولاد الله يبارك فيهم

دائما احاول انتضم في الصلاه واصلى اسبوع ثلاث ايام وابطل والهدايه من الله فكرت كثير واعمالي الحمدلله طيبه بس الصلاه كانت عندي مشكله ماادري ليش بس قررت من اول السنه الهجريه اني اتغير وبدات في اخذ دواء وصف لي للاكتئاب واستعنت بالله والحمدلله تغيرت حياتي فاصبحت من المواضبين على الصلاه في وقتهااول ماياذن ارددمع الموذن واصلي واقراء الاذكاربعد الصلاه من حصن المسلم وشويه شويه بدات اصلي السنه وبعدهااقوم الليل ب3ركعات واصلي الضحى قدر المستطاع واقراء اذكار الصباح والمساء واقراء بعدكل صلاه ربع حزب من القران واحاول دائما استغفر بعد كل صلاه100مره وبدات احفظ من اول جزء عم حفظت عم وبدات النازعات ومن اسبوع بدات اقرا سوره البقره كامله كل يوم اخذ 9صفحات بعد كل صلاه واقوم الليل بباقي القران الي وصلت له يعني اخذحزب قراءه في قيام اليل ووصلت الجزء12 واحاول جاهده اني مااتكلم على الناس وبسرعه استغفر اذا غلطت واقول كفارت المجلس عنداي اجتماع اول كلام بالتلفون والحمدلله

اناكتبت لكم هنا لاني كل يوم ادخل هذا القسم اشحن طاقتي بكلامكم الحلو واستفيدمن المواضيع الرائعه الي هنا اوالمعلومات القيمه الي استفيد منها في تعلم ديني.....
وماكتبت الا عشان تشجعوني وتدعون لي في الاستمرار والثبات واني اقدر استغني عن الدواء واكون طبييعيه بدونه لاني كنت احاول كثير مااقدراستمرعلى الصلاه ولاعلى اي شي ...

وكمان ابغى مشورتكم في ان الدوره اليوم جات وتستمر معي حول 9 ايام وانا مابغى اوقف قراءة سورة البقره هل يجوز اقراهامن الجوال اومن النت .....
طولت عليكم بس احتاج دعم منكم والله العالم لاني ماتكلمت مع احدفي هذا الموضوع وابغاه بيني وبين ربي بس احتاج دعاكم وتشجيعكم ودعمكم ونصائحكم هل فيه شي اخر استطيع عمله للتقرب من الله وتعويض مافاتني من سنين والله اني اكتب وان خانقتني العبره ........
واخيرا ادعوالي بالهدايه والثبات ولاولادي بالصلاح ولزوجي بالهدايه والصلاح وانه يكون عون لي وكون عون له في طاعة الله ويبعدعنه مايغضب الله ..............

سامحوني على الاطاله بس مالي بعد الله غيركم:06::06:
38
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت أمي وأبوي@
أسأل الكريم أن يمن عليك بوافر فضله وأن يثبتك على العمل الصالح الذي يرضاه وان يزيل عنك الإكتئاب يارب
أختي رددي هالقول اللهم يامقلوب القلوب ثبت قلبي على دينك
ونصيحه مني اقري تفسير القرآن فهو والله يرقق القلب لإن والله مافيه فائده للقرآنت بتلى فقط بدون تفهم معانيه لك اجر في قراءتك له لكن تفسيره والله يرقق القلب،،،وأيضا أنصحك بقراءة كتب ابن القيم الجوزيه والله ثم والله أن طبيب للقلوب المرضيه
أما بالنسبه لقراءة القرآن اقرأيه من تفسير يعني لاتمسين المصحف أقرئيها من كتاب تفسير
أسأل الله أن يتقبل مني ومنك يارب
S M R
S M R
الله يوفقك ويثبتك وترى الشيطان بيذبحك بالوسوسه مثلي:06: بعد ماتقربت من الله يجيني يوسوس لي بأشياء بس الحمدالله اطنشه واقهره وتقوم استغفر

فأنتي ادعي ربي بالثبات ولاتلتفتين لوسوسة الشيطان لانه مقهور انك قربتي من ربي فبيحاول يخلط عليك بعض الامور ويشوش افكارك اذا حسيتي بشي من هذا في قلبك طنشي واذكري واستغفريه وبسسس والله يوفقك لما يحبه ويرضاه يارب
كلي جراح
كلي جراح
ماشاء الله تبارك الله،،

هنيئاً لك حبيبتي ماتقومين به من أعمــال ترضي الله،،

أسال اللله لك الثبات والعمل على رضاه ،،

وان يشفيك ولايحيجك لطبيب سوى الله،،

بالنسبة لقراءة القرآن في أيام الدورة اتوقع مايجوز ياقلبي

والله اعلم،،،
بنت دلع بس بسنع
الله يقوك ويثبتك على طاعته
فرح السنين ..
فرح السنين ..
أسأل الكريم أن يمن عليك بوافر فضله وأن يثبتك على العمل الصالح الذي يرضاه وان يزيل عنك الإكتئاب يارب أختي رددي هالقول اللهم يامقلوب القلوب ثبت قلبي على دينك ونصيحه مني اقري تفسير القرآن فهو والله يرقق القلب لإن والله مافيه فائده للقرآنت بتلى فقط بدون تفهم معانيه لك اجر في قراءتك له لكن تفسيره والله يرقق القلب،،،وأيضا أنصحك بقراءة كتب ابن القيم الجوزيه والله ثم والله أن طبيب للقلوب المرضيه أما بالنسبه لقراءة القرآن اقرأيه من تفسير يعني لاتمسين المصحف أقرئيها من كتاب تفسير أسأل الله أن يتقبل مني ومنك يارب
أسأل الكريم أن يمن عليك بوافر فضله وأن يثبتك على العمل الصالح الذي يرضاه وان يزيل عنك الإكتئاب...
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

جزاك الله خير ولاحرمك الاجر وان شاء الله اعمل بنصيحتك واقرا تفسير القران الله يسعدقلبك ويثيبك