كرزةة

كرزةة @krz_43

عضوة جديدة

احتاج لنصائحكم (فترة الملكة)...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم والرحمةة ..

كيف حالكم صبايا,,ربي يرزقكم ع قد نياتكم ويفتح عليكم مالي بالمقدمات ,, محتاجه مساعده ونصائح من اهل الخبرة...

انامتملكة ع قريبي ااعمارنا كلانا بالعشرينات,مستوانا التعليمي جامعيين..انا في فترة الدراسة الان وخطيبي(زوجي) خريج ويعمل حالياً..اختارني هو عن قناعه تامه,,وانا ايضاً..

كلانا ع تواصل منذ 7 اشهر وزواجنا بعد 6 اشهر ,, المشكلة تكمن في تواصلنا .. !!

روتيني ممل ,نفسي احس بسعادة وجمال فترة الملكة زي مايحكو عنها,,ودي استغلها بكل لحظة فيها مع زوجي لكن يمنعني الخجل( الي ممكن اقول عنه او يشوفوه مبالغ فيه لكن مش بيدي),,مافي اضافه جديدة ع علاقتنا احسه لازال غامض بنظري,, فهمت شخصيته بنسبة 39% فقط .. مع انه يحاول يتقرب مني لكن ماعطيه مجال والزم الصمت( القاتل) اذا عبر لي عن مشاعره..استحي مادري وش اقول اذا تكلم,,الحمدالله هو يعرف مشاعري تجاهه كوني اعبر له بالرسائل,,لكن دائم يحتاج ويريد ان يسمعها مني وهالشي احسه مسبب فجوة بعلاقتنا لاننا اصبحنا نجلس يومين بالكثير منقطعين عن بعض تماما وطبعا بالاخير وكالعاده هو الي يبادر ويسأل وانا ( ي غافلين لكم لله)..مرات يمسكني الخجل عن التعبير ومرات تراودني افكار انو ممكن يقول عني جرئيه ومن هالكلام وايضا اخشى ان يشعر بأني باردة المشاعر لا قلب لي,,,قلقانه كثير واحس بخسر اجمل فترات حياتي,,وفي مشكله ثانيه انه هو دائم الي يبادر يكلمني سواء بالبي بي او اتصال...واذا مر يوم وماكلمني مستحيل مستحيل انا ابادر...(طبعا زي ماقلت لكم مقطعني الخجل)..ومرات يلمح لي انو وده يشوف مني مبادره يحس ياشتياقي له وانا والله اتقطع عليه لكن اخجل كثير وهالشي هو مو راضي يقتنع فيه,,هو جريئ جدا وانا عكسه تماما تماما وهالشي منغص وضعي معه ..

مأريده ,,هو ان استمتع بحياة طبيعيه مع شريكي..خصوصا كما قلت هذه فتره اخشى ان تذهب بروتينها الممل بدل من ذكرياتها الجميلةةة..

نصائحكم لي وتجاربكم..

ايضا دعواتكم لي ...........
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذكرى في زمن نسيان
اكسري الخجل بدون جرأه زايده
مثلاً في الصباح اتصلي عليه كم دقيقه اسأليه عن اخباره
ودوامه وكذا
والحل بيدك انتي غيري من نفسك وعوديها
كرزةة
كرزةة
رفع
يتيمة حنان
يتيمة حنان
مانقدر نفيدج بشي لانج اوردي عارفه الخلل وين ولكن بيدج انتي تصلحينه وتغيرين نفسج اذا فعلا تبين تغيرين هالروتين الملل
نصيحه استغلي كل دقيقه في هلفتره تراها بتصير ذكريات حلوه ماتنسي
كرزةة
كرزةة
الله يسعدكم,, جزيتم خيرا..فعلا كلامكم صحيح

وانا ابغى حد يفيدني اكثر يعني كانت نفس وضعي وقدرت تغير من نفسها ..
im-tired
im-tired
7 شهور خلاص مفروض الحين سميتوا عيالكم هههه .. خذي الامور ببساطه وتصرفي بعفوية .. لا تقيدين نفسك بمفهوم خاطئ .. اشتقتي له اتصلي عليه .. جاء على بالك ارسلي له رساله انتي كاتبتها مو حركات النوكيا .. مو لازم تكتبين قصيده كلمتين بسيطه منك وقعها اكبر من كل قصائد الحب والشوق .. لازم تكسرين الحواجز بينكم والا بتنكدين على نفسك حياتك حتى بعد الزواج .. كيف بتلبسين له وتدلعين عليه .. عندك فرصة 6 شهور كثيييييير تكسرين فيها كل الحواجز .. ولا تفكرين وش يقول عني وش يفكر فيني .. تذكري دائما انه حلالك وانتي ما تسوين شي غلط