فاقدة مغليها
فاقدة مغليها
السلام عليكم بنات ارجوكم نخيتكم ورجيتكم لاتخذلوني وعشمي فيكم كبيييررر عندي طلبين///////////// الطلب الأول احتاج رقم كوافيرة في مدينة الرياض تجي للبيت لكن ولكن ولكن يكون شغلها حلوووو ومضبوط وانيق مو تصبغ وجهي بوية وتقول مكياج ابغى شغل ناعم وكيوت (لبناني) وأهم شي سعرها يكون مناااااااااااااسب فهمتوا يعني تسريحاتها حلوة نفس اللي اختارها تسويها بالضبط وشيك وناعمة ماتجي كلها مثبتات كأنه جبس ومكياجها لبناني مو بوية !!!!!!!!!!!!!!!!! بليز رجيتكم لاتطنشوني الله يجزاكم كل خير ويوفقكم ويسعدكم اما الطلب الثاني //////// أبغى وحدة تجي للبيت لاستشوار فقط ويكون سعرها حلييييو يمكن ما أقدر ارد عليكم اليوم لأن ردودي محدودة في اليوم الواحد والخاص ما أقدر بعد أرسل الى أن أوصل 50 مشاركة
السلام عليكم بنات ارجوكم نخيتكم ورجيتكم لاتخذلوني وعشمي فيكم كبيييررر عندي...
الله يجزاكم خير ماقصرتوا
مس منار
مس منار
up
هاي اي ام
هاي اي ام
كيفكم ابي رقم كوفيره ممتازه ومجربه تجي البيت وامينه وتجي على الوقت عندي مناسبه بعد اسبوعين محتاجه رقم كوفيره احنا عددنا كبير ولازم تجي البيت
كيفكم ابي رقم كوفيره ممتازه ومجربه تجي البيت وامينه وتجي على الوقت عندي مناسبه بعد اسبوعين...
سمااااااااااااااااااا زفت شغلها لا تصدقون الدعاااااااااية موحلو شغلها
صح يا لمعه لا تسوين دعاااااية خوفي ربك
تألمت لكن ماتعلمت
كيفكم ابي رقم كوفيره ممتازه ومجربه تجي البيت وامينه وتجي على الوقت عندي مناسبه بعد اسبوعين محتاجه رقم كوفيره احنا عددنا كبير ولازم تجي البيت
كيفكم ابي رقم كوفيره ممتازه ومجربه تجي البيت وامينه وتجي على الوقت عندي مناسبه بعد اسبوعين...
رفع
اسراء التويجى

×××××××××××××
لايسمح بالاعلان عن كوافيرة ولايسمح بوضع أرقام على العام