نيويل

نيويل @nyoyl

عضوة فعالة

ساعدوني في المحشي

اطباق عالم حواء

شوفو يابنات بالله ساعدو اختكم نفسي اتعلم اسوي محشي زي هذا

والله الصراحه شفته في منتدى بس مافهمت الطريقه لاني توني اتعلم الطبخ
يعني لازم اعرف بالمقادير
بالله الي تعرف كيف ممكن اسوي هذا المحشي لاتبخل علي
انا شفت في المنتدى بس كله محشي ملفوف ورق عنب بس مو زي هذا انا ابغى محشي بطاطس وكوسا وكذا يعني بالله تكفون يا طباخات
وياليت الي تقول لي الطريقه بالمقادير بعني كم كاسه رز وكذا
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

danaa111
danaa111
شوفي حبيبتي بقولك على طريقتي

بعد ماتحفرين الكوسه والبطاطس

تاخذين اللحم المفروم وتسلقينه شوي يعني خمس دقايق وتصفينه من الماء

وتاخذين شوي كزبره وتفرمينها مع كم ورقه نعناع وتاخذين بصل وثوم وتحمرينه على النار وتفرمين طماطم وتصبيها على البصل وتخلينها لحد ماتتسبك شوي وتضيفي الكزبره والنعناع وتحطي بهارات وملح وتخلينها شوي على النار لحد ماتنشف مويتها بس مو مره وتاخذي الخلطه وتصبيها على اللحم وتتركيها تبرد شوي وتبدي تحشي الكوسه واللي عندك .. وبعدين تحمري بصل وثوم وتحطي عليه طماطم مع شوي صلصه وتخليها تتسبك وتحطي بهاراتك ومكعب واحد ماجي وبعدين ترصي عليها الكوسه وتطبخيها عاااادي لحد ماتستوي وبالعافيه

ان شاء الله تكوني استفدتي وفهمتي لاني طوووولت
عليك

اه نسيت ممكن تضيفي على الخلطه شوية رز
نيويل
نيويل
شوفي حبيبتي بقولك على طريقتي بعد ماتحفرين الكوسه والبطاطس تاخذين اللحم المفروم وتسلقينه شوي يعني خمس دقايق وتصفينه من الماء وتاخذين شوي كزبره وتفرمينها مع كم ورقه نعناع وتاخذين بصل وثوم وتحمرينه على النار وتفرمين طماطم وتصبيها على البصل وتخلينها لحد ماتتسبك شوي وتضيفي الكزبره والنعناع وتحطي بهارات وملح وتخلينها شوي على النار لحد ماتنشف مويتها بس مو مره وتاخذي الخلطه وتصبيها على اللحم وتتركيها تبرد شوي وتبدي تحشي الكوسه واللي عندك .. وبعدين تحمري بصل وثوم وتحطي عليه طماطم مع شوي صلصه وتخليها تتسبك وتحطي بهاراتك ومكعب واحد ماجي وبعدين ترصي عليها الكوسه وتطبخيها عاااادي لحد ماتستوي وبالعافيه ان شاء الله تكوني استفدتي وفهمتي لاني طوووولت عليك اه نسيت ممكن تضيفي على الخلطه شوية رز
شوفي حبيبتي بقولك على طريقتي بعد ماتحفرين الكوسه والبطاطس تاخذين اللحم المفروم وتسلقينه شوي...
تسلمين ياقمر
كفيتي ووفيتي ان شالله اسويه وبقول لك ايش صار معي
تسلمين يالغلا
ملح و \سكر
ملح و \سكر
ان شاء الله تصيرين طباخه ماهره
بالتوفيق
ام النضاره
ام النضاره
:cook::cook:انا اول مره اشارك ابي طريقت الملفوف المحشي وما هي البهارات الي تصلحله
ام النضاره
ام النضاره
:06:لا ترحيب ولا طريقه الملفوف