احاسيس.

احاسيس. @ahasys_19

عضوة فعالة

فرصه ذهبيه للنشيطات فقط

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اخواتي الفاضلات انا عندي مشغل نسائي بشمال الرياض سمعته ممتازه وله زباينه الي يجون غالبيتهم من اجلي لجوده شغلي وحرصي التام على رضاء الزبونه بدون تصنع فأنا بالفعل اتعامل مع زبايني مثل خواتي واصدقهم القول في كل شي خصوصااني انا اختصاصيه المكياج والشعر وفي نفس الوقت انا المسؤوله الاولى عن الخياطه والتصاميم وهذا حالي من اكثر من خمس سنوات يمكن تقولون طيب وين المشكله اقولكم المشكله في العاملات الي معي عرفوا اني معاهم خطوه بخطوه فاتكلوا علي واصبحوا مايشكون خيط بابره الابوجودي خصوصا الخياطات على ان خياطهم في منتهى الروعه حرام اظلمهم الفستان يطلع كانه جاهز مو بس يضبطون الموديل بل تجدين القطعه من الداخل قمه في النظافه ولكن لازم انا موجوده تخيلوا خياطه وصالون واداره فعلا بانهبل اصبحت عصبيه وماني طايقه حتى عيالي وماعاد دوامت كثير ..عشان كذا اخاف تعب السنين يروح فجأه ...........لذلك قررت اجيب وحده سعوديه عندها خبره في كل الامور السابقه تدخل معي كشريكه وماراح اطلب منها راس مال ابي منها جهدها واهتمامها بكل شي ومو شرط تكون كوافيره ومصممه في نفس الوقت يكفيني يكون عندها خبره في احد المجالين واهم شي تكون اداريه من الدرجه الاولى .كثيريقولون انت مجنونه لما صارلك سمعه وزباين تدورين على شريكه جيبي مديره واعطيها راتب حتى لو كبير شوي .لكن انا اقول جربت هالموضوع وما نفع مافيه زي وحده تحس ان المشغل مشغلها راح تعطيه مثلي انا بالضبط .لذلك من تجد في نفسها الرغبه والجديه تراسلني عالخاص.
35
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجميله 2008
الجميله 2008
الله يوفقك ارسلت لك على الخاص
بحر الزين1
بحر الزين1
الله يعينك اعرف وحده ممتازه في الادارة والتعامل

وتبي تشتغل فتره صباحية فقط

اذا لك رغبه فيها ردي على الخاص
توتةوبس
توتةوبس
الله يوفقك حبيبتي ارسلت لك خاص وفي انتظار الرد
احاسيس.
احاسيس.
مشكوره اختي بحر الزين على اهتمامك ولكن كما ذكرت احتاج وحده تكون متواجده في الفترتين لان العمل بالمشاغل يكون مرتبط ببعضه لذلك لابد من تواجد نفس الاداريه في الفترتين.لك جزيل الشكر.
جسر الوفاء
جسر الوفاء
الله يوفقك يارب