مزاج
مزاج
اهلا اختي الشجاعة أم تأبط شرا حياكي الله وبياكي ابشرك سويت اللقيمات اليوم وخليتها ساعتان ونصف تتخمر ولكن ماااااااااااااااااااااااااااااااااش ما ضبطة الحين ايش اسوي فيكي ياحرمة يابنت الاوادم اقبل عزومتك على طبق فوووووووول من لقيمات الي فووووول وهل يستوي البحران الشكوى الله اللقيمات معاندتني ما ادري ليش كاني بين وبينها ثأر قديم شوفي لي حل معاها خذي هذي الوردات لكي :26: :26: :26: :26: :26: :26:
ام جابر الطيب
ام جابر الطيب
تعالوأوجربو هذه المقادير اللي اسوسها دايم وتطلع مقرمشة ولاتشرب زيت بعد
احط 2كاس دقيق+4ملاعق حليب بودره + 1ملعقة خميرة فوريه+شوي ملح + 4ملاعق سكر ناعم+ 1ونص كاس ماء دافئ
واعجنيها واتركيها تتخمر ساعه واحده بس مع التحريك للعجينة كل ربع ساعة وبعد الساعة ابدئي بقليها على نار هادئه وحركي بإستمرار حتى تسير مقرمشه
وخلو ام تأبط شر هذه حقت ال7ساعات الله يصلحها
أم تأبط شراً
أم تأبط شراً
لولان :مشكوره عيوني هذاوالله من ذوقك مشششكوره على المرور<<< والدفاع المدني والمطافي
×××××
مزاج: يابعد من نام وقام وأكل وشرب،، عزيزه وغاليه , اجل ماضبطت معاك يالله العوض ولا القطيعه،،، الله مًحًيي الربع ومن يعز عليك في شهر شوال تراكم معزومين عندي بمناسبة(اليوم العالمي لتعليمي لقيمات هانم ) والعاقبه عنكم بالمسرات وتعليم القيمات
معليش عيوني ماكل مايتمنى المرء يدركه تأتي القيمات بما لا تشتهى النساؤ<< مفرد نساء وانتي يابعد تسبدي منهم
كل الأماني لك بالجايات يكون حظك اوفر (هارد لك) وتنتصرين عليه وسلامتك
××××××
أم جابر : والله العظيم العلي القديرانها تضبط معي وهي جالسه7-6ساعات لكن انها ماتضبط مع أختي بنت أمي وأبوي الظاهر حظ وتوفيق من رب العالمين
واذا ماكنتي مصدقه تراك معزومه مع شلة القيمات عندي،، وبعدين وشلنا وللقيمات المقرمشه ماهنا سنون تقواها،،الا ان كان ضبط معي طقم الأسنان الجديد
راح ان شاء الله أجربها في رمضان ان الله أحيانا راح أحتفظ بوصفتك ،،،يامال الثنكيو على مشاركتنا بالموضوع
ودمتم سالمين ليً ولغيري

الهم أصلح ليً تأًبط شرأً وتأبوطه وتئبيطه ( ذريً) أمين يارب العالمين
مزاج
مزاج
الله يسلمك اختي أم تأبط شرا انا وراها وراها فين التروح مني ماكون انا بنت أبوي اذا خليتها تنتصر علي
وها انا قاعدة احاول معاها لعل وعسى تستحي وتخلي عندها شوية دم وتضبط معايا :26: :26:
هالة
هالة
يالغاليه....يعطيك العافيه والله يسعدك...

البارح صلحت اللقيمات.....وكانت مررررررررررره تهبل وطعمه ...ومقرمشه ...

بس للأمانه....
ماجطيت بنفس الكميه في المقادير....
يعني حطيت أقل من فنجان القهوه حليب بودره واقل زيت. وطبعا بيضه .وشويه بيكنج بودر وشويه خميره فوريه يعني مو ملعقه كامله..لالالالا

الماء كاسه صغيره ....والدقيق أحط كذا وأعجن يعني تقريبا كاسه وربع...
وخليتها 3 ساعات عجنتها ورحت المستشفى ...ورجعت إرتحت شويه وقمت أسويها بس من جد مرره رهيبه....

ومقرمشه يمكن تعجب رحوبه أم ليان.....

يعطيك العافيه.