مها عبدالله ..
مها عبدالله ..
سلااااااااام عليكم ليت وحده تجاوبني
موضوعكم يفيد للي رواتبهم 6000 ؟؟؟؟؟
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
سلااااااااام عليكم ليت وحده تجاوبني موضوعكم يفيد للي رواتبهم 6000 ؟؟؟؟؟
سلااااااااام عليكم ليت وحده تجاوبني موضوعكم يفيد للي رواتبهم 6000 ؟؟؟؟؟
ماشاء الله عليك .. عيني عليك بارده ..

تصدقين انا الشهر اللي طاف لعبت فينا المطاعم .. المشكله حاولت اصير سنعه واطبخ بس مو شاطرة بالطبخ ..

واحتار كثير بالعشاء لاني ابي اشياء سهله وماتكلف ..

الله يعين ..

وعليكم السلام حبيبتي ..

ايوا يا قلبي حتى لو راتبك الف .. رسالتنا وحده لجميع الرواتب ..
غادة الحنونة
غادة الحنونة
سعوديه ذوق الله يرضا عليك والله فيه اشياء سهله ولذيذه تقدري تسوينها بالبيت بس اكتبيها بورقه وعلقيها على الثلاجه وكل يوم جربي طريقه
تخيلي انا كنت ادخل المطبخ تجيني ضيقه صدر مدري شسوي بس لمن صرت اكتب ارتحت

وانتي دوري الاشياء البسيطه الي تحبيها ويحبونها عيالك وزوجك

واذا تبين اكتب لك ورقتي الي باالمطبخ من عيوني:)
نيــــــــــراز
ما شاء الله غاده الحنون برافو عليك

ام فهد وخالد حتى لو ماوفرتي بس نظمتي وطيحتي من على ظهرك شغلات اساسيه وتجربتين ثانيه راح تطلعي بنتيجه راائعه

فيري قود برااافو عليك فهمتي الدرس كويس ونقاطك اللي طلعتي فيها اساسيات الحمله مستقبلك واعد وموفقه يارب

بنت النور شو ما كان راتبك الحمله ترتبي اوضاعك على حسب راتبك وميزانيتك اصلا شعار الحمله مد رجليك على قد لحافك وان قدرت تكف رجولك شوي احسن بعد ههههههههههههه

اسمي سناء يالله شدي حيلك بس اهم شي ما تاثر على دراستك وتعليمك والااقل شيلو تجيدين عمل اقل شي اقل شي الشاورما العربي وتبيعيها على الصبايا والشباب العرب هناك تربحي كثير اذا الصحن على 12 دولار والساندوش على 6 دولار شوفي المكسب والطريقه يالغاليه بعطيها لك

جيبي صدور الدجاج قطعيها شرايح رفيعه عاد انتي روحي لسمس كلوب كل شي جمله هناك جيبي الصاج حطي شوي زيت بسحقدهن الصاج حطي الدجاج وحطي عليه الثوم ومكعب الماجي وخردل وخل وملح وقلبيهم زين الين تستوي

جيبي الطحينه السائله حتلاقيها في ببلكس سويها عباره عن طحينه وشوي خل ومويه وزيت زيتون وملح ورشة كمون وليمون وجيبي اللبن زبادي اللي هو اليوقر وحطي عليه واخلطيها بالخفاقه اليدويه الين تصير ثخينه شوي

حطيه على الدجاج وجيبي مخلل الخيار عاد عندكم مفروم خالص حطي على الدجاج منه واخلطيه طبعا كلها تخلطيها بعد ما يستوي الدجاج يعني برااا مش على النار بعدين جيبي جمر وحطي فتحه في النص في الدجاج وصبي فيه زيت وحطي الجمر واكتميه زين وخليه شوي بعدين شيلي الجمر والسواد اللي باقي من الجمر شيلي منه شوي واخلطيه عشان النكهه حقت التدخين تباان

وخلاص يا حلوه جيبي الخس اي نوع من الخس افرميه فرم كبير شوي وهاتي خبز التورتيا وعندكم رخيص

بس احشيها مع الخس وعلى الصاج شوي على الجهتين واحلى منها مافيها عن جد لو عندي القرين كارد وكنت في منطقه فيها عرب كثير كنت سويتها كل شي متوفر وسهل

والله يوفقك يارب

سعوديه ذوق يسعد مساك شخباارك

وين جالكسي مالح والاطلال مختفين
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
سعوديه ذوق الله يرضا عليك والله فيه اشياء سهله ولذيذه تقدري تسوينها بالبيت بس اكتبيها بورقه وعلقيها على الثلاجه وكل يوم جربي طريقه تخيلي انا كنت ادخل المطبخ تجيني ضيقه صدر مدري شسوي بس لمن صرت اكتب ارتحت وانتي دوري الاشياء البسيطه الي تحبيها ويحبونها عيالك وزوجك واذا تبين اكتب لك ورقتي الي باالمطبخ من عيوني:)
سعوديه ذوق الله يرضا عليك والله فيه اشياء سهله ولذيذه تقدري تسوينها بالبيت بس اكتبيها بورقه...
حياك حبيبتي نيراز .. طيبه بشوفتك يا الغلآ ..

الله يسعدك يارب ,, تصدقين مشكلتي الان زي مشكلتك اول.. من ادخل المطبخ يضيق صدري ولا ادري وش اسوي :mad:

.....

اي والله ان اعطيني جدولك بتسوين فيني معروف.. :44:

لعبت فينا هالمطاعم اكلت الراتب .. مع العلم اني انا وزوجي وبس لسى مارزقني ربي دعواتك يا الغلآ ..