%ورد تشرين%
%ورد تشرين%
الافضل انك تتوجهي لغرفة المديره وتسلمي عليها وتعرفيها بنفسك وتطلبي منهم يوجهونك لمكتبك
اذا كان موجود لك مكتب لانه ممكن لسه ماوفروا لك مكتب
وغرفة المعلمات صافحيهم وحده وحده
وبما انك ضيفه فأول يوم بيعزمونك على الفطور ومن بعدها انتي ومزاجك حابه تقطي معهم عالفطور
ولا تجيبي معك فطورك او عندك المقصف يمدحونه
والف مبروك الله يسهل عليك
نسكافة بالتوت
ياقلبي عليك انتي تفكرين بكيف تدخلين عليهم وانا لسى احوس في طرق التعليم المطور والله اني حاسه باشرح زي زمااان وبس ههههههههه المهم انا اقول لمى تدخلي عليهم تلقي السلام عليهم وتصافحيهم وحده وحده وبس وتجلسي وبالنسبه للفطور اغلب المعلمات يوصو فطور واكيد راح يعزموكي تفطري معاهم لانك ضيفه جديده والا عندك المقصف فطيره اوبساكيت وعصير ومشيها ههههههه
ياقلبي عليك انتي تفكرين بكيف تدخلين عليهم وانا لسى احوس في طرق التعليم المطور والله اني حاسه...
هههه الله يسعدك
نسكافة بالتوت
الافضل انك تتوجهي لغرفة المديره وتسلمي عليها وتعرفيها بنفسك وتطلبي منهم يوجهونك لمكتبك اذا كان موجود لك مكتب لانه ممكن لسه ماوفروا لك مكتب وغرفة المعلمات صافحيهم وحده وحده وبما انك ضيفه فأول يوم بيعزمونك على الفطور ومن بعدها انتي ومزاجك حابه تقطي معهم عالفطور ولا تجيبي معك فطورك او عندك المقصف يمدحونه والف مبروك الله يسهل عليك
الافضل انك تتوجهي لغرفة المديره وتسلمي عليها وتعرفيها بنفسك وتطلبي منهم يوجهونك لمكتبك اذا كان...
الله يرزقك بالوظيفة اكثري من الاستغفار اختي وربي بتشوفين الفرج
وياااارب تجعل وظائف شهر محرم من نصيبك

الله يسعدك ياشيخة وهاذي لك :26:
#رنا#
#رنا#
روحي للمديره وخذي الجدول وش بتدرسي وتوضحلك المديره اللي تبي وبعدين استأذني واطلعي وبعده تبدأي المشوار

وبالتوفيق
نسكافة بالتوت
جزاكم الله كل خير خواتي الكريمات

طيب ابغى اسألكم ايش نوع الفطور اللي اجيبه معاي اول يوم اخاف اجيب ساندوتش يصير شكلي غلط معاهم ههه