دلة المزايين
دلة المزايين
سؤالكِ رائع إختي ولكن حابةأقول شيء إن في عالمنا العربي نادر ما تلاقي رجل يهتم بهذه الأشياء ، وإن اهتم بها فيكون في بداية الزواج بعدين انسي . بعد ذلك المرأة هي اللازم تضلها تتفنن في كسب الزوج وإحداث التغير في حياتها عن طريق قرأة الكتب المتخصصة في هذا المجال كيف تكسبين زوجك ...... إلخ ، بعدين إختي طبيعة الرجل تجعله لا يلتفت لهذه الأشياء التي نحن نهتم بها لأن طبيعة الرجل من عمل خارج المنزل وتحمل مسؤولية البيت تجعل كل اهتمامه ينصب على تلك الأمور ناهيكِ عن التربية التي تعود الطفل وهو صغير على ألا يهتم بالعواطف لكي يصبح رجلاً يعني الزبدة حبيبتي كل شيء على المرأة والله يعينا ويسـخر أزواجنا لنا إن شاء الله تعالى .
سؤالكِ رائع إختي ولكن حابةأقول شيء إن في عالمنا العربي نادر ما تلاقي رجل يهتم بهذه الأشياء ، وإن...
اول شي لأن اسلامنا يحثنا على هالشي لأن الحرمة اللي تموت وريلها راضي عنها تدخل الجنة
ثاني شي يوم تتزوجين إن شاء الله بتعرفين قيمة ريلج في حياتج وبدون شعور بتفكرين في رضاه

والحرمة بشطارتها وذكائها تقدر تشكل ريلها على كيفها وتخليه يهتم فيها ويسويلها كل اللي تباه

ونادرا ماتحصلين يهتم بحرمته وهي مب سائله فيه.. الاساس في هالموضوع كله الزوجه وكل شي يعتمد عليها
home2006
home2006
لان هذه طبيعه المراه تحب تسعد الي حولها بالمشاعر والحركات اما الرجل فيحس انه يسعد عائلته عندما يعمل ..
طبيعه المراه تجعلها تحب قرات هذه الكتب اما الرجل فلا فهو يراها مضيعه للوقت والمال ليس لانه لايهتم ولكن لان هذه طبيعته ماعدا القليلون جدا من الرجال ..
واكيد الي يكتبو هذه الكتب فاهمين انهم لوكتبو كتب للرجال لما بيعت كما تباع كتب النساء ..
بنت العاصي
بنت العاصي
والله ياحبيبتي بالنسبة إلي شخصيا زوجي أكثر من راااااااااااااااااااااااائع ... ومهما دللته واهتميت فيه قليل ... لأن الاهتمام والحنان اللي عاطيني اياهم مابيتقدروا بثمن ... هذا عدا الهدايا والمفاجآت الحلوة ... وبعدين بديننا مطلوب من المرأة أنها تخدم زوجها وتدلله ....
وأنا بظن أن المجتمع بيحمل المرأة المسؤولية لأن الرجل بأي لحظة بيقدر يتزوج عليها أويطلقها أما هي فلا تستطيع .... يعني دائما المرأة هي اللي خايفة على زوجها لا يطير منها وليس العكس ...
عصفورة عرجا
عصفورة عرجا
لان هذه طبيعه المراه تحب تسعد الي حولها بالمشاعر والحركات اما الرجل فيحس انه يسعد عائلته عندما يعمل .. طبيعه المراه تجعلها تحب قرات هذه الكتب اما الرجل فلا فهو يراها مضيعه للوقت والمال ليس لانه لايهتم ولكن لان هذه طبيعته ماعدا القليلون جدا من الرجال .. واكيد الي يكتبو هذه الكتب فاهمين انهم لوكتبو كتب للرجال لما بيعت كما تباع كتب النساء ..
لان هذه طبيعه المراه تحب تسعد الي حولها بالمشاعر والحركات اما الرجل فيحس انه يسعد عائلته عندما...
أخواتي أم سارة 2 ودلة المزايين و home2006 شاكرة لكم ردودكم و مروركم الغالي و الله آنا طرحت هالموضوع علشان أحط نفسي و غيري من البنات في الصورة الواقعية للزواج ...آنا حاسة إن الموضوع برمته بيد المرأة صحيح المفروض إن الزوج لازم يكون له دور في هذا الشي بس لاحظوا معاي كلمة (المفروض) لكن الواقع شنو يقول ؟؟؟ هذا إلي كنت أبي أعرفه...لا عدمنا مروركم الغالي:26: :26: :26:
عصفورة عرجا
عصفورة عرجا
أخواتي أم سارة 2 ودلة المزايين و home2006 شاكرة لكم ردودكم و مروركم الغالي و الله آنا طرحت هالموضوع علشان أحط نفسي و غيري من البنات في الصورة الواقعية للزواج ...آنا حاسة إن الموضوع برمته بيد المرأة صحيح المفروض إن الزوج لازم يكون له دور في هذا الشي بس لاحظوا معاي كلمة (المفروض) لكن الواقع شنو يقول ؟؟؟ هذا إلي كنت أبي أعرفه...لا عدمنا مروركم الغالي:26: :26: :26:
أخواتي أم سارة 2 ودلة المزايين و home2006 شاكرة لكم ردودكم و مروركم الغالي و الله آنا طرحت...
بنت العاصي الله يسعدج و يهنيج و يسخر لج زوجج أكثر و أكثر...بالفعل إلي يعزز هذي الفكرة إن ديننا يحث المراة على خدمة زوجها ..لكن لنا في سيرة رسولنا الكريم و الصحابة عبرة كانوا والله رومانسيين أكثر من رجال ألحين ... وين شبابنا عنهم؟؟؟